تعرف على أحداث وأبطال حكاية إعمل نفسك ميت من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

علي الشيخ7 يناير 2022
أبطال حكاية إعمل نفسك ميت

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين، عن البوستر النهائي لحكاية إعمل نفسك ميت ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” والمقرر عرضها غدًا.

بوستر حكاية إعمل نفسك ميت
بوستر حكاية اعمل نفسك ميت

ونشرت عمرو ياسين البوستر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “إعمل نفسك ميت من ضمن الحكايات اللي مش هتنسوها.. استنوها يومياً من السبت للاربعاء في تمام الساعة 8 مساءاً على شبكات قنوات On ومن الأحد للخميس على mbc1”.

أبطال حكاية إعمل نفسك ميت

يشارك في بطولة حكاية “إعمل نفسك ميت” الفنان محمد عادل، ومي سليم، ومحمد مهران، وحازم سمير وريهام نبيل، وليلى حسين وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج أحمد عبد العاطي .

بوستر حكاية إعمل نفسك ميت
بوستر حكاية اعمل نفسك ميت

أحداث حكاية إعمل نفسك ميت 

وتدور أحداث حكاية إعمل نفسك ميت ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” في إطار أكشن ورعب.

مواعيد عرض حكاية إعمل نفسك ميت 

وتعرض حكاية “إعمل نفسك ميت” من السبت إلى الأربعاء عبر قناة “ON” الفضائية في تمام الساعة 8 مساء والإعادة فسي تمام الساعة 2 صباحا وفي تمام الساعة 1 ظهرًا.

فيما يعرض المسلسل عبر قناة “ON Drama” في تمام الساعة 10 مساءويعاد في تمام الساعة 5 صباحا وفي تمام الساعة 10 صباحا والساعة 4 عصرا كما يعرض على منصة “Watch It”.

بوستر حكاية وأنسى روحي وياك
بوستر حكاية وأنسى روحي وياك

وانتهى عرض حكاية ” ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” الفنانة ميرهان حسين، ومحمد عز، وإيمان السيد، وأيمن عزب،وكريم مغاوري، ومروة الأزلي ، وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

الاخبار العاجلة