تفاصيل مسلسل أولاد عابد لـ رياض الخولي

علي الشيخ4 فبراير 2022آخر تحديث :
مسلسل أولاد عابد
مسلسل أولاد عابد

بدء المخرج أكرم فريد تصوير مسلسل أولاد عابد بطولة الفنان إيهاب فهمي، أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف سماح الحريري ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

رياض الخولي مسلسل أولاد عابد
رياض الخولي مسلسل أولاد عابد

أحداث مسلسل أولاد عابد

وتدور أحداث مسلسل أولاد عابد حول قضية اجتماعية هامة تحدث بين الأشقاء ،ثم تتصاعد الأحداث وستشهد العديد من الصراعات بين الإخوة من أجل كسب رضى والدهم .

أبطال مسلسل أولاد عابد

يشارك في بطولة مسلسل “أولاد عابد الفنان إيهاب فهمي، أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي،انتصار فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله، سامية الطرابلسي، وعدد من ألمع النجوم من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

إيهاب فهمي

كما يجسد الفنان   شخصية أحد أبناء الفنان رياض الخولي وأن العمل يناقش قضية اجتماعية هامة تحدث بين الأشقاء ، لافتا إلى أن الأحداث ستشهد العديد من الصراعات بين الإخوة من أجل كسب رضى والدهم .

انتصار

وتجسد انتصار ضمن أحداث العمل شخصية تدعى “جميلة” الابنة الكبرى لعابد صاحب محلات السيراميك و لها إخوة وأخوات من زوجات أبيها وتعاني من الصراع الأسري للأخوات غير الأشقاء، مما يضعها في وضع حرج وخصومة بينها وبينهم.

جمال عبد الناصر 

وفي سياق متصل يجسد الفنان جمال عبد الناصر ضمن أحداث مسلسل أولا عابد، شخصية رجل أعمال وصاحب جاليري للأنتيكات القديمة وهو رجل غير سوي، مؤكدا أن لبشخصية ستشهد العديد من الأحداث المثيرة على مدار الحلقات .

مسلسل أولاد عابد
مسلسل أولاد عابد

آخر أعمال أكرم فريد

يذكر أن آخر أعمال المخرج أكرم فريد فيلم “ثانية واحدة” بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى أبو سريع، حمادة صميدة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد الفيشاوى، فتحى عبد الوهاب، والعمل قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي.

أما المؤلفة سماح الحرير فتنتظر عرض مسلسلها الجديد “أيام وبنعيشها” الذى يتم تصوير مشاهده الأخيرة حالياً وهو بطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوي خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى وإخراج محمد أسامة.

الاخبار العاجلة