تعزيز الإنتاج الدفاعي هذا العام في إيران

علي الشيخ26 مارس 2021آخر تحديث :
إيران
إيران

بقلم : نورهان سمير

قال قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني: “لقد تسببت العقوبات في مستوى عالٍ جدًا من الاكتفاء الذاتي في إنتاج المعدات الدفاعية ، وسيتم تعزيز هذا الاكتفاء الذاتي والإنتاج هذا العام”.

وبحسب وكالة مهر للأنباء ، فقد قام الأدميرال تنكسيري ، قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني ، بزيارة قاعدة الإمامة البحرية في جاسك خلال تفتيش ميداني قتالي ، في إشارة إلى تسمية المرشد الأعلى للثورة الإسلامية شعار 1400 بأنه إنتاج ودعم ، والتفكيك والحفاظ على الأمن المائي.

واعتبرت السلطات الإقليمية والخارجية منع الصيد بشباك الجر وتهريب البضائع والوقود وسبل تحقيق تنمية الإنتاج .

وأضافت: “سنحاول تعبئة الأشخاص الأساسيين والحفاظ على الأمن الدائم ، مجال صيد الصيادين المحليين الشرفاء في المناطق البحرية الناعمة ودعم الإنتاج المحلي ، ومنع تهريب البضائع والصيد بشباك الجر بشكل صارم.

وتابع : “بحسب الرسالة الأخيرة التي وجهها القائد العام للحرس الثوري الإيراني إلى القائد الحكيم للثورة الإسلامية ليكون مع الشعب لحل مشاكل الشعب الاقتصادية وتعزيز الإنتاج الأقصى ، فإننا ورفاقنا داريديل على أتم الاستعداد.

مستعدون لتحقيقه ونفتخر بالخدمة نحن نعرف هؤلاء الشرفاء ، نحن أفراد أسرة ومستعدون للتضحية بأرواحنا من أجل كرامة هذا الشعب وحياته الكريمة.

بالإعتماد على الله سبحانه وتعالى سوف نتغلب على مشاكل البلاد الاقتصادية اليوم ، وسوف نتغلب على هذه المؤامرة الأخيرة للعدو وهي العقوبات الاقتصادية ، وسنعبر هذا الخانق باتباع الإجراءات التي يتخذها ولي أمر المسلمين ، الإمام الخامنئي .

بينما شدد على روح الاستكبار والإكراه لدى جميع رجال الدولة الأمريكيين .

و أضاف: “الأمريكيون لا يريدون أبدًا أن يروا أمننا الدائم ، واستقرارنا ونمونا الاقتصادي ، ونمونا العلمي ، وكرامتنا الدولية ، فهم جبناء ومجرمون ، قائدنا العزيز ، عالم. لاغتيال واستشهاد الشريف ، يجب أن يكون الناس يقظين.

وأشار سردار تنكسيري: في الخطوة الثانية للثورة ، يجب أن نستمع جميعًا لأوامر نائب إمام العصر (ع) ، قائدنا العزيز آية الله العظمى الإمام الخامنئي (ع) ، ونفعل ما يقول ، من أجل خير الدنيا والآخرة ، في هذا، كما قالوا ، دعونا نتعامل مع بعضنا البعض بالحقيقة والصبر .

حيث شدد  قائد سلاح البحرية في الحرس الثوري الإيراني قائلا : “العقوبات تسببت في مستوى عالٍ جدًا من الاكتفاء الذاتي في إنتاج المعدات الدفاعية ، وسيتم تعزيز الاكتفاء الذاتي والإنتاج هذا العام”.

كما قدم الأدميرال تنكسيري الخدمات البحرية للحرس الثوري الإيراني في بناء المستشفيات والعيادات المتخصصة وأحواض الصيد وحواجز الأمواج والبرك العائمة والمدارس ومنازل العلماء والعملاء وإنشاء الطرق وإمدادات المياه وعشرات الخطط والمشاريع التنموية. في تشكيل الحشد البحري .

و أشار الأشخاص الأساسيون إلى التوظيف الفعال والأمن المستقر .

وأضافوا: “هذا العام بجهود رفاقنا الجهاديين والثوريين ، زاد حجم هذه الأنشطة الخدمية ، وبحسب قائد الحرس الثوري الإيراني العزيز ، سيواصل القائد العزيز قفزة سريعة وسيواصل العمل.

كما أكد الأدميرال تنكسيري ، أثناء تقييمه بشكل إيجابي لحالة الإستعداد القتالي في زيارة اليوم ، على أن المحاربين يجب أن يحافظوا على مستوى استعدادهم القتالي والعملياتي ويعززونه قدر الإمكان بالإيمان والثقة بالله سبحانه وتعالى وألا يترددوا للحظة على الطريق. إلى القوة واليقظة والاستعداد الكامل للدفاع الشامل عن الوطن الإسلامي.

وعقب هذه الزيارة ، حضر سردار تنكسيري تجمع الصيادين في قرية بهل بمدينة جاسك ، واهتم بمشاكلهم وأعرب عن أمله في حل القضايا المطلوبة في النصف الأول من هذا العام ، وفي هذا الصدد ، تعهد المهندس البحري في الحرس الثوري الإيراني ، تمهيد طريق القرية وإنشاء وحدة برج إنارة بالمحطة العائمة العامة.

و أضاف القائد البحري للحرس الثوري: “نحن فخورون بأن نكون خدام الشعب اليوم بمساعدتكم أيها الأعزاء والشباب. الباسيج ، لتحقيق الأمر الحكيم لحضرة ، “عزيزي الإمام الخامنئي ، الذي أكد في رسالته بعيد النوروز وفي خطابه في بداية العام الجديد ، دعونا نبذل قصارى جهدنا.

علاوة على ذلك أنه في ختام الاجتماع ، أعرب أهالي القرى الساحلية بمنطقة جاسك عن تقديرهم لجهود قائد سلاح البحرية التابع للحرس الثوري الإيراني في متابعة وحل مشاكل الصيادين المحليين في المنطقة.

الاخبار العاجلة