تعرف على موعد عرض مسلسل نقل عام؟

تعرف على موعد عرض مسلسل نقل عام؟
موعد عرض مسلسل نقل عام

يواصل أبطال وصناع مسلسل “نقل عام” تصوير مشاهد العمل باللوكيشن الرئيسي للمسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث أوشك المخرج عادل أديب على الانتهاء من تصوير نصف مشاهد المسلسل موعد عرض مسلسل نقل عام .

بوستر مسلسل نقل عام
موعد عرض مسلسل نقل عام

أبطال مسلسل نقل عام

يشارك في بطولة مسلسل “نقل عام” الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من ألمع النجوم ، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

موعد عرض مسلسل نقل عام

ومن المقرر عرض مسلسل نقل عام على يوم 29 يناير الجاري على قناة on tv.

كواليس تصوير مسلسل نقل عام
كواليس تصوير مسلسل نقل عام

أحداث مسلسل نقل عام

تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، ويسجل العمل التعاون الثاني بين محمود حميدة والمنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعدما قدم معه مسلسل “الأب الروحى” الجزء الأول عام 2017، وتدور أحداث “نقل عام” في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضاً.

قصة مسلسل نقل عام 

وتدور قصة مسلسل “نقل عام” في دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة الذي يعمل سائقا في هيئة النقل العام وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضًا.

شخصية سوسن بدر في مسلسل نقل عام

وتجسد سوسن بدر دور زوجة محمود حميدة للمرة الثانية بعد مسلسل “الأب الروحى”.

موعد عرض مسلسل نقل عام
موعد عرض مسلسل نقل عام

شخصية ريم البارودى في مسلسل نقل عام

وأكدت ريم البارودي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” بأنها تجسد الابنه الكبرى للفنان محمود حميدة وسوسن بدر ضمن أحدث المسلسل ولديها شقيها فقط، بينما لديها أخوة ولكن من أم أخرى.