بعد خبر إرتباطها بـ حسن شاكوش.. مي حلمي ترد:”هو أنا قاعدة في بيتكم”

علي الشيخ21 يوليو 2021آخر تحديث :
مي حلمي
مي حلمي
  • إبراهيم المريودي

ردت المذيعة مي حلمي ،على تداول خبر ارتباطها بمغني المهرجانات الشهير حسن شاكوش ،حيث قالت : “خلصنا الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو، هصحى من النوم الاقيكم خاطبني ليه ؟ .

كما أكدت وذلك عبر خاصية الستوري إنستجرام ،أنها ما زالت عند كلامها وحينما تحب الإفصاح عن إسم خطيبها، ستفعل ذلك لأن هذا قرار خاص بها ،مضيفة :”مش كل ما حد يتصور معايا، ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا ولا يبقي مرتبطين “.

وتابعت “نهدي بقى أخبار وإشاعات، بقالكم إسبوعين مش مريحين ،مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم وعايزين تخلصوا مني “.

جديرا بالذكر ظهرت مي حلمي ، مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، أمس الإثنين، داخل مطعم البرنس، وهما يتناولان العشاء مما ظن البعض ارتباط مي حلمي بـ حسن شاكوش .

كما حرصت مي على توزيع الطعام على أفراد الطاولة، ويعلو وجهها علامات السعادة والفرح.

وحضرت مي إلى المطعم برفقة حسن شاكوش بسيارته، وظهر وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض الأمر الذي فسره البعض بأنه إعلان رسمي بارتباطهما خصوصًا أن مي حلمي ظهرت منذ أيام وأعلنت أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

وفي سياق متصل أعلنت مي حلمي، خطوبتها ، وذلك من خلال استوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

الجدير بالذكر أعادت حلمي نشر فيديو لها أثناء لقائها من برنامج تفاعلكم عبر قناة العربية ، وسؤال إن كانت تعيش قصة حب جديدة بعد انفصالها عن الفنان محمد رشاد وإجابتها ب احتمال، فقد أكدت مي اليوم خبر الارتباط قائلة “بقى أكيد” .

ونشرت حلمي عبر خاصية الاستوري خاتم خطبة وقلب مصحوبة بتعليق Loading “يارب اشوف كل الناس فرحانة ادى”.

يذكر أن بتاعت الراديو قد أعلنت نيتها لاعتزال كل شيء، جاء ذلك بعد تعرضها للتنمر من قبل رودا السوشيال ميديا عقب نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

الاخبار العاجلة