تعرف على ابواب اكورديون وأهم أنواعها

تعد ابواب اكورديون أحد أنواع الأبواب التي يتم استخدامها في العديد من الأغراض المتنوعة، والتي يحتاج إليها الكثير من المنازل العصرية المتميزة.

أبواب اكورديون
أبواب اكورديون

حيث إن تلك ابواب اكورديون على حل الكثير من المشاكل التي تكون السبب فيها ضيق المساحات داخل المنزل بشكل عام، مما يجعله من أفضل الأبواب من حيث الاستخدام لدى العديد من الأفراد داخل الأماكن المتنوعة.

أبواب اكورديون

ويرصد لكم موقع “الانطلاقة نيوز” أهم أنواع ابواب اكورديون، وأهم المميزات الخاصة بها بشكل مفصل، وعدد من المعلومات الأخرى، وذلك من خلال الآتي.

ابواب اكورديون

تعتبر ابواب اكورديون أحد أفضل أنواع الأبواب التي تكون قابلة للطي والتي يحتاج إليها الكثير من الأفراد داخل المنازل الخاصة بهم.

وهي عبارة عن بعض الأقسام الصغيرة التي تكون عرضها يتراوح بين عشرة إلى خمسة عشر سم، حيث إنها تكون مثبتة بشكل معًا عن طريق استخدام بعض المفصلات المخصصة إلى ذلك.

كما أن تلك الأقسام تتحرك بشكل سلس للغاية، سواء عند الفتح أو الإغلاق، ويتم تجميعها على هيئة شكل مضغوط، مما يؤدي إلى توفير الكثير من المساحات الحرة.

باب اكورديون
باب اكورديون

أنواع ابواب اكورديون

تتكون تلك الأبواب من العديد من الأنواع المتنوعة، والتي تكون متميزة عن بعضها البعض، والتي تكون كما يلي:

 ابواب اكورديون جلد

  • يعد هذا الباب أحد أنواع الأبواب التي تكون مغطاة بأجود أنواع الجلود المتنوعة، والتي تتميز بأنها تتكون من العديد من الألوان والأشكال حسب الذوق الخاص بالفرد الذي يقوم باختياره.
  • كما يوجد منها العديد من الأشكال التي تتميز بأنها ثلاثية الأبعاد، مما يجعلها من أفضل الأشكال التي تتناسب مع كافة الديكورات التي تتواجد داخل الشقق المودرن بشكل عام.
  • تضيف مظهر أنيق إلى المكان بشكل عام، ومن أهم المميزات الخاصة بهذه الأبواب، والتي تكون كما يلي:
  • تعد من الأبواب الآمنة في الاستخدام عن غيرها الكثير من الأنواع الأخرى.
  • لا تحتاج إلى مساحات كبيرة لكي يتم فتحها بشكل عام، كما أنها لا تسبب في إصدار الكثير من الأصوات.
  • لا تتطلب تلك الأبواب الكثير من الأموال بأسعار عالية مثل كافة الأبواب الأخرى.
  • لا تتعرض تلك الأبواب إلى التجفيف أو العفن، كما أنها لا تتقلص أو تتعرض إلى التشوه أو التضخم بشكل عام.

ابواب اكورديون للحمام

تعد تلك الأبواب من أفضل أنواع الأبواب التي يمكن أن يتم استخدامها إلى الحمامات بشكل عام، حيث يتم استخدام هذه الأبواب لأنها توفر الكثير من أنواع المميزات المتنوعة، والتي تكون عبارة عن الآتي:

  • تحتوي على الكثير من أنواع التصاميم الحديثة بشكل عام، حيث إنها تكون من الأبواب الأصلية التي تتميز بأنها تحتوي على الكثير من الإصدارات الحديثة بشكل عام.
  •  يسهل أن يتم اختيار التصميم الذي يتناسب مع الديكور الخاص بالمنزل بشكل عام.
  • تعد هي السبب الرئيسي في توفير عدد كبير من المساحات المتنوعة، والتي لا يمكن أن يتم توفيرها إلا من خلال تلك الأبواب بشكل عام.
  • يعمل على تقليل الأصوات بشكل كبير للغاية، وهذا لأنه يحتوي على العديد من الشرائط المجوفة التي تتكون من عدة طبقات مختلفة، سواء كانت من الجزء العلوي بالإضافة إلى الجزء السفلي أيضًا.
  • يوجد منها الألواح المثقبة التي تساعد على تحسين امتصاص الصوت بشكل عام.
ابواب اكورديون
ابواب اكورديون

وقد رصدنا لكم ابواب اكورديون، بالإضافة إلى أهم الأبواب الخاصة بها، وكذلك تعرفنا على أهم المميزات الخاصة بتلك الأبواب التي لا يمكن أن يتم الحصول عليها إلا من خلال تركيب تلك الأبواب بشكل عام.

التعليقات مغلقة.