تزوجت دون علم والدتها.. في ذكرى ميلاد منة فضالي تعرف على معلومات عن حياتها

علي الشيخ4 سبتمبر 2021آخر تحديث :
ذكرى ميلاد منة فضالي
ذكرى ميلاد منة فضالي

تحل اليوم السبت 4 سبتمبر ذكرى ميلاد الفنانة منة فضالي حيث أنها من موليد 4 سبتمبر عام 1983م بالقاهرة.

بداية منة فضالي في التمثيل

كان بداية منة فضالى الفنية من خلال مسلسل “أين قلبي” الذي أذيع عام 2002، وذلك بعد أن قدمتها والدتها للمخرج مجدي أبو عميرة حيث كانت تعمل كمساعد له، والذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في المسلسل وتوالت الأعمال الفنية عليها، فشاركت في مسلسل “الناس في كفر عسكر” من إخراج نادر جلال، و “حمزة وبناته الخمسة”؛ و” عفاريت السيالة” في عام 2004.

أسرار وخفايا عن منة فضالي

كانت أولى المواقف التى أثارت خلالها منة ضجة كبيرة، عندما احتفلت بعيد ميلادها فى عام 2011 وهى ترقص على ترابيزة وتغنى، ما أثار ردود فعل واسعة حينها، حيث ظهرت منة فضالى ترقص بهستيريا وحركات استعراضية غريبة، فيما انتشرت صور لها تحتضن الحاضرين، فيما هم آخرين بحملها على الأكتاف وبطرق مختلفة.

وعلقت منة على هذا الموضوع قائلة، إنها اعتذرت عن هذه الصور، وإنها لم تكن بكامل وعيها، حيث إن صديقاتها وضعن لها المخدر فى المشروب.

معلومات عن منة فضالي

دائما ما تثير فى الوسط الفنى أو على مستوى الجمهور، بتصريحاتها أو تصرفاتها بالإضافة إلى إطلالتها التى يصفها البعض بأنها جريئة أحيانا.

زواج منة فضالي 

الحياة الشخصية لـ منة  الأكثر حديثا بين السوشيال ميديا والاعلام ولعل من ابرز المواقف التى شهدت ضجة فى خياتها عندما دخلت فى قصة حب مع المنتج وائل عبدالله لم تكلل بالزواج بسبب طلب الأخير منها اعتزال الفن، وكذلك كشفت عن زواج سرى لها من الملحن محمد ضياء من دون علم والدتها كونه يكبرها سنًا، واستمر 7 أشهر ثم انفصلت عنه بسبب غيرته الشديدة كما قالت، متهمة إياه بأنه كان يضربها.

ذكرى ميلاد منة فضالي
ذكرى ميلاد منة فضالي

ولكن ضياء كذب فضالي وقال إن هذا الكلام غير صحيح وهو من خيالها المريض.

سبب اتجاه منة فضالى إلى مجال الفن

كانت والدة منة  تعمل مساعد مخرج وهي السبب الرئيسي في جعل ابنتها تتجه إلى مجال الفن.

الاخبار العاجلة