رسميًا.. البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيا لـ منتخب مصر.. وعصام الحضري للحراس

علي الشيخ8 سبتمبر 2021آخر تحديث :
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
  • مصطفى أحمد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول وتعين كارلوس كيروش مديرا فنيا وجاءت التعنيات على النحو التالي:-

– البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا.

– ضياء السيد مدربًا عامًا.

– محمد شوقي مدربا.

– مدربا لحراس المرمى .

مسيرة كارلوس كيروش صاحب 68 عاماً في التدريب:-

– تولي تدريب المنتخبات الأتية:

كولومبيا، والبرتغال،إيران، وجنوب إفريقيا ، والسعودية، والإمارات.

– وتولي تدريب الفرق الأتية:

ريال مدريد الإسباني،ومدرب مساعد في مانشستر يونايتد مع السير أليكس فيرجسون،سبورتنج لشبونة البرتغالي .

الألقاب التي حققها كارولس كيروش:-

1- كأس السوبر الإسباني مع ريال مدريد.

2- كأس البرتغال مع سبورتنج لشبونة .

3- بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً مع البرتغال مرتين.

4- كأس السوبر البرتغالي مع لشبونة .

5- شارك في كأس العالم الذي أقيم في البرازيل 2014 مرة واحدة مع منتخب إيران وخرج من البطولة في دور المجموعات، شاهد.. تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدريا فنيا لمنتخب مصر.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل، شاهد.. تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدريا فنيا لمنتخب مصر.

وفي سياق متصل بعد نتائج باهتة في افتتاح حملة المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة المدرب الوطني حسام البدري.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة، شاهد.. البرتغالي كارلوس كيروش مدريا فنيا لمنتخب مصر.

وتحت قيادة البدري، حقق المنتخب المصري انتصارا صعبا بنتيجة 1-0 على أنغولا في القاهرة، قبل أن يتعادل مساء الأحد بنتيجة 1-1 أمام الغابون.

الاخبار العاجلة