«النيابة العامة» تؤجل الجلسة الأولى ل 3 متهمين بمقتل “مريم” والسبب…..

علي الشيخ28 أكتوبر 2020آخر تحديث :
المتهمين بقضية فتاة المعادي
المتهمين بقضية فتاة المعادي

گتب: دينا الدوني

أعلنت محكمة جنايات القاهرة، والتي تنعقد في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار «وجيه حمزة شقوير»، عن تأجيل الجلسة الأولى لجلسة 21 نوفمبر، ل 3 المتهمين فى مقتل الفتاة “مريم محمد”، البالغة من العمر 24 عاماً، بحي المعادي بالقاهرة.

علاوة على ذلك أن الثلاثة المتهمين قد تغيبوا عن حضور الجلسة الأولى في محاكمتهم، وذلك نظراً لعدم قدرة رجال الأمن من إحضارهم للمحكمة.

وفي وقت سابق قد وجهت النيابة لإثنين من المتهمين بالقتل العمد للفتاة الشابة «مريم»، وذلك بحي المعادى يوم 13 أكتوبر الماضي،
حيث أنه قام أحدهم بدفع قائدًا سيارة بالطريق العام، وحينما اقترب منها انتزع الآخر الحقيبة من ظهرها،، لگن المجنى عليها حاولت التشبث بحقبيتها، فقام الاخر باصتدامتها من خلال سيارة متوقفة بالطريق، ثم قام بدهسها أسفل عجلات السيارة التى يستقلانها، والتي أودت بحياتها، كما أنهم گانوا متعمدين إزهاق هذه الروح من أجل سرقة الحقيبة و الفرار بها، وكان ارتكاب جناية القتل لغرض السرقة.

ومن جانبه أن «النيابة العامة» اتهم المتهم الثالث، وذلك لاشتراكه مع الآخريْنِ عن طريق المساعدة لهم فى ارتكاب جريمة القتل، كما أنه اتفق مع المتهمين الأخرين على ارتكاب هذا الحادث، من خلال مساعدتهم بسيارته الخاصة، المستخدمة في الحادث بموافقته.

ومن هنا نجد أن حادث القتل قد وقع بناءاً على هذه المساعدة، بالإضافة إلى التهمة الأخرى الموجهة إليه بإحرازه الحشيش المخدِّر بهدف تعاطي المخدرات.

الجدير بالذگر أن «النيابة العامة» قد أدلت بهذه الأدلة بناءاً على حصيلة شهادة سبعة شهود والتي قد تعرف أحدهم على المتهم، و مازال البحث مستمر عن هؤلاء المتهمين، وإثبات صحة تقرير الطبيب الشرعي.

الاخبار العاجلة