الإسماعيلي يخوض 5 وديات خلال فترة التوقف الدولي

فاطمة ياسين11 نوفمبر 2023
الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي عن خوض الفريق لـ 5 مباريات ودية، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الأسبوع السابع من الدوري الممتاز، ومن المقرر إقامة مباراة الدراويش وبيراميدز يوم 28 من الشهر الجاري، على ملعب الدفاع الجوي.

وتم التنسيق بين 5 أندية منهم 4 أندية مصرية، وهم: فيوتشر، والمقاولون العرب، وطلائع الجيش، ونادي ساحة دمياط، وهو أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، والنادي الأخير هو نادي المروج الليبي، الذي يلعب في الدوري الليبي الممتاز.

مباريات الإسماعيلي الودية خلال فترة التوقف

ويستهل الدراويش مباراته الأولى غدًا الموافق 12 نوفمبر أمام نادي ساحة دمياط، وفي المباراة الثانية يلتقي الدراويش مع نادي المروج الليبي يوم 13 نوفمبر، وفي يوم 17 نوفمبر يخوض الدراويش وديته الثالثة أمام نادي فيوتشر، والمباراة الرابعة ستكون أمام نادي طلائع الجيش في 19 نوفمبر، ويختتم الدراويش مبارياته الودية أمام نادي المقاولون العرب يوم 22 من الشهر الجاري.

يذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، بجانب الجهاز الفني المعاون، قد أشرفا على تدريبات الفريق الأول، والتي كانت على فترتين، إحداهما صباحية، والأخرى مسائية.

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة إصابات الدراويش لا زالت تضم الحارس محمد فوزي، ومحمد مخلوف، ويشرف على علاجهما الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق.

الاخبار العاجلة