رسميًا.. موسيماني يرحل عن الوحدة الإماراتي

فاطمة ياسين10 نوفمبر 2023
موسيماني

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، صباح اليوم الجمعة، عن إنهاء عقد مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي، وتعيين الهولندي أرنو بويتنويغ ليتولى مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا لموسيماني.

ونشر نادي الوحدة بيانًا رسميًا صباح اليوم الجمعة على منصة إكس، جاء فيه “تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حول إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين”.

وتابع الوحدة في بيانه قائلًا “قررت إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعيين السيد أرنو بويتنويغ مدربًا للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح”.

يذكر أن المدرب صاحب الـ59 عامًا قد تولى مسئولية تدريب الفريق في يونيو الماضي، خلفًا لبويتنويغ، الذي تسلم قيادة الوحدة مؤقتًا بعد مغادرة الإسباني مانويل خيمنيز، في مارس الماضي.

موسيماني مع الوحدة الإماراتي

وخاض المدرب الجنوب إفريقي مع الوحدة بطولة كأس العرب وبلغ الدور ربع النهائي، قبل الهزيمة من نادي الشباب السعودي بركلات الترجيح، وخاض في البطولات الرسمية 10 مباريات مع الوحدة، فاز في 6 منها، وخسر في 4 مباريات.

وجدير بالذكر أن نادي الوحدة يحتل المركز الخامس في الدوري الإماراتي، برصيد يبلغ 12 نقطة من سبع مباريات، وبفارق خمس نقاط عن الوصل وشباب الأهلي المحتلين الصدارة، حيث يمتلك كل منهما 17 نقطة.

الاخبار العاجلة