المخرج محمد سعد ينتهي من تصوير مسلسل “الفتاة التي قتلها التنمر”

علي الشيخ13 ديسمبر 2020آخر تحديث :
المخرج محمد سعد عبدالعال
المخرج محمد سعد عبدالعال

كتب : مينا بولس

 

انتهى المخرج الشاب “محمد سعد” من تصوير أحداث مسلسله الجديد ” الفتاة التي قتلها التنمر “  والمسلسل مكون من 4 حلقات، حيث يتناول في مسلسله ظاهرة التنمر وأنواعه وأسبابه وما هي آثاره وكل شئ متعلق بهذه الظاهرة الخطيرة، والمسلسل بطولة عدد من النجوم المتميزة.

كما أن المسلسل سيتم عرضه في شهر يناير بالعام الجديد على منصات Viu، اليوتيوب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فتاة في العشرينات تعاني من الإكتئاب بسبب التنمر والشعور بعدم تقبل المجتمع لها والتعليقات السلبية الدائمة وتلاحظ هذا في نظرات العاملين معها وطرق معاملاتهم لها والعبارات السلبية التي تكتب يومياً وتترك كملاحظات على المكتب الخاص بها وفي ظل عدم اهتمام العائلة والشعور بالوحدة وغياب الدعم الأسري وتكرار الوضع تقرر تشويه وجهها ولا يدرك أخاها الوضع إلا متأخر جدًا”.

بينما يشارك في بطولة المسلسل كل من سمر خالد، طارق الإبياري، صبري عبد المنعم، ياسر الطوبجي، أحمد المصري، أحمد عبد الوهاب، خالد توفيق، سيد المغربي، رشا محمد، أحمد نسيم، هدي عصام، أحمد أبو السعود، خليل منصور، أحمد حنفي، محمد فاروق، مايسة فهمي.

وعلى صعيد متصل فإن الفيلم من إنتاج شركة الطارق، مدير التصوير طارق عبد الشافي، مساعد مخرج مصطفي إسماعيل، تأليف أحمد حافظ، وإخراج محمد سعد.

وذكر “أنا من أبناء محافظة دمياط، وحاصل علي بكالوريوس الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون، وبدأ مشواري في عالم الإخراج من خلال الإعلانات والأفلام القصيرة واشتغلت أيضا بالإنتاج” .

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد فيلم وتكتك مصطفى، فيلم أصيل.

الاخبار العاجلة