القبض على بهجت صابر أثناء البث في نيويورك (فيديو)

علي الشيخ17 يونيو 2022آخر تحديث :
القبض على بهجت صابر
القبض على بهجت صابر

تصدر القبض على بهجت صابر تريند مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي عقب إلقاء شرطة نيويورك القبض على الإخواني المصري الهارب بهجت صابر.

القبض على بهجت صابر
القبض على بهجت صـابر

القبض على بهجت صابر

ومن جانبها ألقت شرطة نيويورك  القبض على بهجت صـابر إثر شكوى تحرش تقدمت بها بعض الفتيات، وفق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

واقعة الاعتقال حدثت في بث مباشر، بينما كان بهجت صابر يعترض على اعتقاله ويصرخ في هستيريا شديدة، وبعدما دافع عن نفسه بجمل إنجليزية تحدث فيها عن الحقوق والحريات والديمقراطية، ألقى عناصر من الشرطة القبض عليه واقتادوه وصادروا هواتفه، حتي أخلوا سبيله عقب ساعات من توقيفه.

بهجت صابر

وتداول رواد السوشيال ميديا لقطات مصورة توثق لحظة القبض على الإخواني الهارب بهجت صـابر أثناء قيامه ببث مباشر، وحدث اشتباك لفظي بينه وبين سيدات وقام بتوجيه شتائم وسباب بألفاظ نابية.

القبض على الإخواني بهجت صابر

وكان اشتباك قد وقع بين بهجت صـابر ومجموعة من الفتيات، اللاتي أهانهن بالشتائم، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه.

وتفاعل كثيرون مع فيديو إلقاء القبض على بهجت صـابر، وأعادوا نشر عدد من مقاطع الفيديو يظهر فيها الإخواني “صابر” وهو يتلفظ بألفاظ نابية ويتحدث بصوت عالٍ مسبباً الإزعاج للمارة.

وسبق أن فوجئ  بهجت صـابر بشاب مصري يضربه على قفاه أثناء بث مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان في بث مباشر للتحريض على الدولة المصرية، تنفيذًا لتعليمات من التنظيم الإرهابي الذي ينتمي إليه، بضرورة التحريض على تنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية في مصر، تتضمن الاعتداء على مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة المصرية.

وجاءت ضربة القفا على الهواء مباشرة لتعبر عن حقيقة مشاعر المصريين، في الداخل والخارج، تجاه تنظيم الإخوان الإرهابي

القبض على بهجت صابر

القبض على بهجت صابر أثناء البث 

يقوم الإخواني بهجت صـابر ببث فيديوهات مباشرة للتحريض على الدولة المصرية تنفيذًا لتعليمات من التنظيم الإرهابي الذي ينتمي إليه بضرورة التحريض على تنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية في مصر، تتضمن الاعتداء على مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة المصرية.

الاخبار العاجلة