القاضي يصدر توجيهاته لإنارة الطريق الصحراوي الشرقي 

علي الشيخ1 ديسمبر 2020
إنارة الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا

كتب : مجدي درويش 

حرص اللواء أسامة القاضيأسامة القاضي محافظ المنيا، على توجيه رؤساء الوحدات المحلية داخل المحافظة بإنارة الطريق الصحراوي الشرقي بمحيط كل مركز من المراكز التسعة والمتابعة المستمرة لأعمال الصيانة الدورية والإنارة.

وذلك حرصا على سلامة وأمن المواطنين لتفادي وقوع الحوادث على الطريق الشرقي بعد ما أسفر حادث الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني حسن الشروق بنطاق مركز أبوقرقاص عن وفاة مواطن وإصابة 12 آخرين.

حيث اطمأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على استقرار حالة المصابين بمستشفى المنيا العام وقد تابع سيادته تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم.

 

كذلك أكد القاضي حرص الدولة على حياة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم وذلك من خلال رفع كفاءة الطرق وتنفيذ أعمال الإنارة وإجراء أعمال التطوير في جميع مراكز المحافظة لرفع مستوى الخدمات للمواطنين.

وقد بدأت الوحدة المحلية من جانبها أعمال إنارة الطريق الصحراوي الشرقي بامتداد مراكز أبوقرقاص حتى نهاية الحدود الإدارية للمدينة حيث تم إجراء عملية التجديد لكافة الأعمدة المتهالكة والصيانة الدورية لها.

كما يأتي ذلك في إطار جهود الوحدة المحلية لتطوير ورفع كفاءة الطرق وذلك حرصا على سلامة وأمن المواطنين.

والجدير بالذكر واصلت الوحدات المحلية لمركزي أبوقرقاص وبني مزار أعمال الإنارة حيث سيجرى زرع أعمدة الإنارة على امتداد الطريق وتنفيذ أعمال الصيانة.

الاخبار العاجلة