احتفالات العيد القومي بمطروح حفل الزفاف الجماعي للمحافظة  

علي الشيخ17 ديسمبر 2020آخر تحديث :
احتفالات العيد القومي بمطروح حفل الزفاف الجماعي للمحافظة  

 

كتب: جيهان محمد 

 

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حفل الزفاف الجماعي السنوي لهذا العام لعدد ١٥ عريس و عروسة من أبناء المحافظة الذي نظمته الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمنتزه كليوباترا الترفيهي بمدينة مرسى مطروح ،

 

و بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ و النائب رزق جالي والنائب جمال الشورى والنائب مهدى العمدة و لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة وعدد من أهالى العرسان المشاركين مع الإلتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

كما أنه فى بداية الاحتفال رحب المحافظ بالحضور مهنئا ً ابنائه العرسان بالزفاف السعيد متمنيا لهم حياة سعيدة وموفقة ،كما تم التقاط الصور التذكارية موجها الشكر لكل من ساهم فى هذه الاحتفالية الكبيرة لإدخال الفرحة والسرور على عرسان و عرائس اليوم.

 

ثم شهد المحافظ إجراءات عقد القرآن و التقاط الصور التذكارية مع العرسان عقب ذلك قام المحافظ بتوزيع الهدايا المقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال على العرسان مشاركة من المحافظة ومساعدة للشباب فى التخفيف من أعباء ونفقات الزواج. ثم بدأت الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة عدد من فناني مطروح و فرقة مطروح للفنون الشعبية لإضفاء جو من السعادة والبهجة بالحفل .

 

ومن جانبه أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح حرص المحافظة على إقامة هذا الحفل كنوع من التقليد السنوي حرصت عليه المحافظة كل عام للتيسير على الشباب ومساعدتهم فى تكاليف الزواج تخفيفا عليهم.

 

رغم ظروف جائحة كورونا مع تقليل الأعداد هذا العام والالتزام بكافة الاجراءات الوقائية و الاحترازية ،مقدما الشكر لجميع الجهات المنظمة من ادارة السياحة والمصايف و العلاقات العامة والاعلام و التضامن الاجتماعى و الشكر كذلك مع شهادة تقدير من المحافظة للشركات ومؤسسات ورجال المجتمع المدنى المساهمة في الاحتفالية و تقديم عدد من الهدايا العينية للعرسان.

 

و أوضحت صباح توفيق مدير عام العامة السياحة والمصايف انه تم التاكيد على مراعاة كافة الضوابط والشروط فى إختيار العرسان المشاركين ضمانا لمشاركة المستحقين والأولى بالرعاية من أبناء المحافظة .

الاخبار العاجلة