حملات على المقاهي ومراكز الدروس الخصوصية بكوم حمادة

علي الشيخ17 يناير 2021
حملات على المقاهي والمراكز الخصوصية بكوم حمادة

كتب : أحمد عباس

شهدت مدينة كوم حمادة حملات مكثفة ، وذلك بتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للأعمال إلى جانب اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال ، والحد من التجمعات ، وذلك تحت متابعة عميد مهندس عبدالله المليجي رئيس مجلس مدينة كوم حمادة .

حيث أسفرت الحملات عن غلق المحلات التجارية في موعدها المحدد وتم مصادرة 70 شيشة ، ومتابعة الدروس الخصوصية والمرور بنطاق قرية خربتا وخلف مدرسة خربتا الإعدادية بنين ، وتم غلق مركز للدروس الخصوصية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك .

كما تم متابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم شريك ، والتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية، والاستجابة لشكوى تلقتها الوحدة المحلية لقرية النجيلة تفيد بوجود كسر في ماسورة مياه الخط الرئيسي بجوار مدرسة الشهيد كمال خيرت، وعلى الفور تم التواصل مع مسؤولي شركة مياه الشرب وإصلاح العطل .

علاوة على ذلك تم رش وتطهير الطرق والمداخل وواجهات المحال التجارية والمنازل ، ورفع ما يقرب من 170 طن قمامة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة ، وصيانة 42 كشاف وعمود إنارة بكوم حمادة .

كذلك أشار محافظ البحيرة أنه سيتم تكثيف الحملات ليلا ونهارا، للحد من انتشار فيروس كورونا ورفع كافة الإشغالات في كافة أرجاء المحافظة .

الاخبار العاجلة