تفاصيل أول عمل فني لـ بيج رامي في رمضان 2022

علي الشيخ18 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بيج رامي في رمضان 2022
بيج رامي في رمضان 2022

قرر البطل العالمي ممدوح محمد حسن السبيعي الدخول لعالم الفن بعمل يظهر فيه بيج رامي في رمضان 2022، بعد تركه بصمة عالمية في الرياضة من إنتاج أحمد سمير .

بيج رامي في رمضان 2022

حيث أنه بعد أن حقق بطولة “مستر أولمبيا” لعامين متتاليين 2020,2021، تلك البطولة الأكبر والأشهر في رياضة كمال الأجسام، أصبح له اسم كبير في المحافل الرياضية العالمية، كما توسعت دائرة المعجبين من نجوم الفن والمشاهير.

بيج رامي
بيج رامي في رمضان 2022

نرشح لك – ويبقى الأثر الحلقة الخامسة: نجلاء بدر تتعرض لموقف مأساوي

نشأة بيج رامي

نشأ رامي السبيعي بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، حيث يعد من مواليد 16 سبتمبر 1984، ويلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وتخرج من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وعمل بائعا للأسماك مع أسرته، ثم سافر إلى  في سن صغير وبدأ مسيرته الاحترافية بالتدريب في جيم أوكسيجن.

بيج رامي مستر أولمبياد
بيج رامي في رمضان 2022

وعقب فوزه في “مستر أولمبيا” توجه بالشكر لجمهوره حول العالم وكافة متابعيه قائلا: “أشكر جمهوري حول العالم وأريد أن أهدي الجائزة لروح جورج بيترسون، ولصديقي رضوان الذي توفى والده منذ يومين ومع ذلك لم يتركني بمفردي، وأهدي فوزي أيضا لعائلتي وعائلة دينيس جيمس وإلى مدربي تشاد نيكولز ودينيس وولف وأرد أن أشكر جميع أصدقائي وبشكل خاص محمد محسن ومحمد عصب”.

بيج رامي
بيج رامي

كما أنه وعد جمهوره بفعل المستحيل ليبقوا سعداء، مشيرا إلى أنه سيحقق اللقب مرات عديدة أخرى عند سؤاله عن إمكانية تحقيقه للقب مرة ثالثة.

وبتحقيقه الفوز ببطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية أثبت أن تتويجه بالبطولة للمرة الأولى لم يكن ضربة حظ، بل هو جهد ومجهود شاق.

بيج رامي في رمضان 2022
بيج رامي في رمضان 2022

أبرز إنجازات بيج رامي قبل التتويج

وعن أبرز إنجازات بيج رامي قبل التتويج بلقب مستر أولمبيا مرتين على التوالي، فنال الفوز بالمركز الثاني في نفس البطولة عام 2017، كما تم تتويجه ببطولة أرنولد كلاسيك في نفس العام.

اقرأ المزيد:

> منة فضالي تنضم إلى فريق عمل فيلم فارس

> نسرين طافش وخالد سليم يتصدران بوستر فيلم في القلب

> موعد عرض فيلم بنات عبد الرحمن بعد طرح البوستر الرسمي

الاخبار العاجلة