نجلاء بدر تفقد ابنها في الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر

علي الشيخ16 نوفمبر 2021
الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر

تصدر الفنانة  نجلاء بدر ، السوشيال ميديا أمس بأحداث الحلقة الثانية من مسلسل “إلا أنا”، وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر تطورًا كبيرًا في الأحداث، حيث عرضت أمس على شاشة قناة DMC.

تفاصيل الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر

بدأت الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر بمشهد اصطحاب “ياسمين” والتي تجسدها الفنانة نجلاء الأولاد الي أحد الشاليهات، وذلك لقضاء يومين من الراحة قبل استقبال الأيام الدراسية.

نرشح لك – دينا الشربيني تتورط في قضية قتل ضمن أحداث مسلسل آخر دور

وتتولى الأحداث وحدثت عدد من الخلافات بين الأم وابناءها بسبب عدم وجود أي خدمات في القرية التي تواجدوا فيها وقامت بتوفيرها لهم أحد أصدقاء والدتهم في العمل، بينما فوجئت الأم بأن نجلها الطفل الصغير “إياد” اختفي فجأة ولم يعرفوا المكان الذي اختفي فيها بعدما حدث مشهد فلاش باك بين الطفل ووالده المتوفي الذي تذكره اثناء تواجده في حديقة القرية.

ويبقى الأثر الحلقة الثالثة
الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر 

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

تعرض حكاية “ويبقى الأثر” على قناة dmc في تمام الساعة الـ 8 مساء، من السبت إلى الأربعاء، وتعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض الحكاية على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء والإعادة 8 صباحاً، والساعة 4 مساء.

أحداث حكاية ويبقى الأثر

تدور أحداث حكاية “ويبقي الأثر” في إطار فكرة الأثر السلبى والإيجابى الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم، تعرف على مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر.

نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر
الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر

أبطال حكاية ويبقى الأثر

“ويبقى الأثر” هي سادس حكايات مسلسل” إلا أنا” ،من بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

الجدير بالذكر تنتظر نجلاء بدر طرح 3 أفلام جديدة خلال الفترة المقبلة الأول بعنوان “النهارده يوم جميل” مع باسم سمرة وهنا شيحة وإخراج نيفين شلبى، والثانى “ليلة العيد” بمشاركة العديد من الفنانين وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والثالث “” إخراج محمد أمين، حيث انتهت من تصوير الثلاثة أفلام منذ فترة.

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر
مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ المزيد:

> نيكول سابا تخطف الأنظار بصورة من كواليس فيلم مفتاح الحب

> درة تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 10 حلقات

> وفاة والد يسرا اللوزي عن عمر يناهز 63 عاما

الاخبار العاجلة