إعلام جامعة الأزهر تعلن عن عقد المؤتمر الدولي الثالث عن الإعلام العربي ودوره في دعم مبادرات التنمية المستدامة

ياسمين درويش29 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الإعلام العربي
الإعلام العربي

تنظم كلية الإعلام جامعة الأزهر المؤتمر الدولي الثالث بعنوان (الإعلام العربي والمبادرات الوطنية في ضوء أهداف التنمية المستدامة) وذلك في الفترة من 23-24 مارس 2022.

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

حيث يأتي ذلك برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر و الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث.

المحرصاوي
المحرصاوي

من جانبه أكد الدكتور رضا عبد الواجد أمين عميد كلية الإعلام ورئيس المؤتمر أن هذا المؤتمر يستهدف التعرف على العلاقة بين الإعلام العربي ودوره في توعية المجتمع ودعم مبادرات التنمية المستدامة في مصر والعالم العربي، وأنه يتناول هذه القضية المهمة خاصة وأن عددا من الدول العربية أقامت عددا من المبادرات التي تستهدف تطوير المجتمع وتنميته مثل مبادرة حياة كريمة في مصر وعدد من المبادرات التي ترتبط بالرؤية والخطة الاستراتيجية لكل دولة على حدة.

الدكتور رضا عبد الواجد
الدكتور رضا عبد الواجد

من ناحية أخرى أشار الدكتور عبد الراضي مخلف حمدي وكيل كلية الإعلام جامعة الأزهر ومقرر المؤتمر أن المؤتمر له عد محاور من أهمها : الإعلام العربي والمبادرات الوطنية الصحية ، والإعلام العربي ودوره في دعم ومساندة المبادرات الاقتصادية والمجتمعية ، والإعلام العربي ومبادرات التحول الرقمي ، ووسائل الإعلام ودورها في التسويق لمبادرات .

الاخبار العاجلة