إصابة إنجي علاء بفيروس كورونا

علي الشيخ10 يناير 2022آخر تحديث :
إنجي علاء
إنجي علاء

أعلنت الكاتبة والمؤلفة ، زوجة الفنان يوسف الشريف، عن إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-19 وخضوعها للعزل المنزلي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إصابة إنجي علاء بفيروس كورونا
إصابة إنجى علاء بفيروس كورونا

إصابة إنجي علاء بفيروس كورونا

حيث كتبت في منشور لها: “إيجابي كورونا.. يا ريت أي حد أتعامل معايا بشكل مباشر آخر كام يوم وظهرت عليه أعراض يعمل تحليل.. وربنا يحفظكم جميعا من كل سوء ودعواتكم ليا بالشفاء الموضوع طلع صعب وربنا يعديها على خير”.

وأضافت علاء: “خلوا بالكم ال rapid test في الأول طلع سلبي والـpcr وتحاليل الدم هي اللي طلعت إيجابي فمحدش يعتمد على الـrapid test وربنا يشف كل مريض”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالشفاء العاجل.

إنجي علاء مهرجان نجم العرب
إنجى علاء مهرجان نجم العرب

وفي سياق متصل حصدت إنجي، جائزة أفضل سيناريست، من مهرجان “نجم العرب” وذلك بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي، عن مسلسها “كوفيد 25” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم.

إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجى علاء ويوسف الشريف

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وعصام السقا، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

الاخبار العاجلة