نيكول سابا تطرح البرمو الثاني لأغنية “الجو حلو”

علي الشيخ29 يوليو 2021آخر تحديث :
نيكول سابا
نيكول سابا
  • إسراء هاني

نشرت الفنانة نيكول سابا، البرومو الثاني والأخير لكليب أغنيتها الجديدة “الجو حلو”، على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت نيكول، في الكليب بإطلالات صيفية مختلفة وبألوان مبهجة تناسب الشكل العام للكليب، المنتظر عرضه خلال أيام قليلة.

وتتعاون نيكول في أغنية ” جميل” مع الشاعر الغنائي شريف عبيد والملحن الكبير محمد يحيى الذي يتعاون معها في الكثير من المشروعات الفنية الأخرى بجانب الموزع أمين نبيل.

أحيت نيكول سابا، حفلًا غنائيًا منذ أيام قليلة على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، في عيد الأضحى المبارك، وظهرت نيكول بإطلالة مميزة ملائمة لجو الصيف وقدمت أغنية “هفضل احلم” على المسرح.

كشفت نيكول سابا سابقًا، عن الأغنية حيث قالت أغنيتنا الجديدة أغنية فريش تعكس جو الصيف، والناس بعد الفترة اللي فاتت عايزة تفرح ومش عايزة حاجة تعكنن عليها وتخنقها مضيفة راجعالهم إن شاء الله بالجو حلو.

وتعود النجمة اللبنانية سابا من خلال أغنية “الجو حلو” ، بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية فترة طويلة اقتصر النشاط فيه على إحياء الحفلات الغنائية.

ومن المقرر أن تكشف نيكول عن أغنية آخرى لها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تنوى تصوريها مع أحد أبرز المخرجين في مجال الكليبات ووعدت بالإفصاح عن تفاصيلها في الوقت المناسب‪.

مؤخرا أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، حفلا غنائيا فى العلمين الجديدة، وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها، بدأتها بأغنية “حفضل أحلم”التي تفاعل الجمهور معها.

ومن المنتظر أن تطرح نيكول أغنيتها الثانية “الباب يفوت جمل” ، وهي موسيقى راقصة سريعة جذابة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سابا، الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، والذي تمت إذاعته مؤخرًا ونال إعجاب الجمهور.

مسلسل “الهيبة” بطولة الفنان تيم حسن، والفنانة نيكول سابا، الفنانة منى واصف، الفنان رفيق علي أحمدالفنان أويس مخللاتي ، الفنان عبدو شاهين، قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

الاخبار العاجلة