أمانة مركز دسوق تشارك فى قافلة مستقبل وطن الطبية المجانية بمحافظة كفرالشيخ

علي الشيخ22 فبراير 2024آخر تحديث :
أمانة مركز دسوق
أمانة مركز دسوق

شاركت أمانة مركز دسوق في القافلة الطبية التي نظمها حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، أمس الأربعاء حيث شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي مركز دسوق الذين جاءوا منذ الصباح الباكر للكشف بالعيادات المختلفة بالقافلة.

حزب مستقبل وطن بمركز دسوق
حزب مستقبل وطن بمركز دسوق

حزب مستقبل وطن أمانة مركز دسوق

وشملت القافلة معظم التخصصات الطبية، حيث تم الكشف على جميع المواطنين الذين حضروا إليها، وتم صرف جميع الأدوية لهم وإجراء التحاليل الطبية للحالات المطلوبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، والمحاسب محمد عرابي الأمين المساعد بالمحافظة، والحاج جمال أبو حسين الأمين المساعد بمركز دسوق والصحفي چورچ سامي أمين العضوية والمهندس عبد المجيد عصام القائم بأعمال الشباب بمركز دسوق، كما حضر القافله الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، الذي أثنى على القافلة باعتبارها من أكبر القوافل الطبية المجانية وأكثرها تنظيمًا.

الجدير بالذكر قال المحاسب أحمد علاء جعفر، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، أن القافلة الطبية شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين حيث تم إجراء الكشف الطبي على 2150 مواطنا ومواطنة من أبناء المحافظة من خلال العيادات المتخصصة في معظم التخصصات الطبية، كما تم صرف الأدوية مجانا للمرضى، موضحًا أنه تم تحويل الحالات التى تحتاج إلى العلاج فى المستشفيات الخارجية أو تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية بمتابعة كاملة من أمانة المحافظة.

مستقبل وطن بمركز دسوق
مستقبل وطن أمانة مركز دسوق

من جانبه أشاد الدكتور على أبو شوشة بتعاون المواطنين وأعضاء الحزب، والأطباء وهيئة التمريض لإنجاح القافلة التى حظيت بتقدير أبناء المحافظة، كونها من أكبر القوافل الطبية وأكثرها تنظيمًا.

الاخبار العاجلة