أمانة شباب “مستقبل وطن” بمركز دسوق تعقد لقاًء حواريًا لاستعراض خطة المرحلة المقبلة

علي الشيخ20 أغسطس 2023آخر تحديث :
اجتماع أمانة الشباب بدسوق
اجتماع أمانة الشباب بدسوق

عقدت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن، أمانة مركز دسوق بقياده المحاسب “أحمد سمير هيكل” أمين الشباب بالمركز، لقاًء حواريًا، ولذلك لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة.


حزب مستقبل وطن بمركز دسوق

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم والدكتور معتصم دراز أمين شباب المحافظة والنائب عادل النجار أمين الحزب بمركز دسوق والمحاسب محمود البيسي أمين التنظيم.

ومن جانبه تحدث المحاسب “أحمد سمير هيكل” أمين الشباب بمركز دسوق خلال الاجتماع، عن أولويات العمل خلال الفترة القادمة وآلية العمل داخل الحزب ودور شباب الحزب في خدمة الوطن موضحًا خطة عمل الأمانة في الفترة القادمة ودور أمانة الشباب الذي يقع على عاتقها مسؤولية إبراز دور الحزب في التفاعل مع الشباب والمشاركة الإيجابية والفعالة، اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.

أمانة الشباب حزب مستقبل وطن
أمانة الشباب حزب مستقبل وطن

كما يأتي ذلك ضمن تكليفات أمانة الشباب بالمحافظة بتنفيذ دورات تدريبية وندوات تثقيفية وعلي رأسها مبادرة (ابن مستقبلك – اختار كليتك – سجل تنسيقك) ومعرفة كل عضو واجبات دوره حتى يؤديه على أكمل وجه.

كان ذلك بحضور الصحفي چورچ سامي أمين العضوية بمركز دسوق، وإبتسام عليبة، عضو هيئة مكتب أمانة المركز، وصلاح الناقة مساعد أمين التنظيم بالمركز وأعضاء هيئة مكتب الأمانة.

الاخبار العاجلة