حزب مستقبل وطن بمركز دسوق يعقد إجتماعًا تنظيميًا مع أمناء الوحدات الحزبية

علي الشيخ14 يوليو 2023آخر تحديث :
حزب مستقبل وطن بمركز دسوق
حزب مستقبل وطن بمركز دسوق

عقد حزب مستقبل وطن بمركز دسوق، تحت إشراف النائب المهندس عادل النجار عضو مجلس النواب وأمين الحزب، إجتماعًا تنظيميًا مع أمناء الوحدات الحزبية بالقرى والذي ترأسه المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم بمركز دسوق.

إجتماع مستقبل وطن بدسوق
إجتماع حزب مستقبل وطن بدسوق

حزب مستقبل وطن بمركز دسوق

وتناول الإجتماع تطوير العمل الحزبي خلال المرحلة القادمة التي تتطلب تضافر جهود العمل بكل وحدة حزبية؛ للتعرف على أهم المشاكل والمعوقات التي تواجه المواطنين، والوقوف على حلها بعد رفعها للقيادات الحزبية والتنفيذية للنائب عادل النجار عضو مجلس النواب وأمين الحزب بمركز دسوق.

ومن جانبه أكد المحاسب محمود البيسي، أمين التنظيم، أن حزب مستقبل وطن يقدر تمامًا دور الوحدات الحزبية، مشيرًا إلى أنها حلقة الوصل الأساسية بين قيادات الحزب والمواطن، كما أنه يجب على كل عضو في الحزب أن يعي أنه يمثل حزب الأغلبية وهو ما يضع على عاتق كل عضو بالحزب مسئولية مجتمعية كبيرة.

وأشار أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمركز دسوق أن الحزب يمر بمرحلة مهمة بالتوازي مع الظروف التي تمر بها مصرنا الحبيبة، وأن المرحلة القادمة ستشهد استحقاقات مهمة ومؤثرة ولابد من التكاتف من الجميع للنهوض بالحزب والاهتمام بالوحدات الحزبية بالمركز وتفعيل دورها.

وخلال الاجتماع تم الإستماع إلى أراء أمناء الوحدات الحزبية وأفكارهم فيما يتعلق بالفترة القادمة.

إجتماع حزب مستقبل وطن
إجتماع حزب مستقبل وطن بمركز دسوق

جاء ذلك بحضور الحاج جمال أبو حسين الأمين المساعد، والحاج فؤاد عبد الواحد عيسى الأمين المساعد، وجورج سامي أمين العضوية، ومحمد نويجي أمين العمل الجماهيري، ومحمد سلامة الجمل أمين الصناعه والتجارة، ومساعدي أمين التنظيم وأمناء الوحدات الحزبية.

الاخبار العاجلة