“أصالة” تبرر موقفها لجمهورها بعد وضعهم فترة في حيرة

علي الشيخ11 سبتمبر 2020
“أصالة” تبرر موقفها لجمهورها بعد وضعهم فترة في حيرة

 

كتب: شاهندة محمد

قامت النجمة “أصالة” بحذف جميع صورها ومنشوراتها مؤخراً على حسابها “انستجرام” ، ولم تبدي النجمة أي سبب وراء هذا الفعل .

ادى ذلك إلى إثارة الجدل بين المتابعين ويبحثون وراء ذلك خاصة أنها لم تبدي أي سبب لهذا الفعل.

مما دفع بعض المتابعين من التفكير في هذا الفعل الغريب ، وفكر البعض في أنها فعلت ذلك بسبب أنها ستطرح قريباً أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية.

حيث كانت قد أعلنت مؤخراً عبر حسابها ، قائلة :” نهاركم سعيد …من منطلق محبتي واحترامي وتعلقي بالفنان الكبير عبد المجيد عبد الله …قررت قلده واعمل متل ما عم يعمل ، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات من أغنيات ألبومي القادم لا تستسلم …شكراً مجيدنا على الفكرة “.

 

حديثاً قامت بوضح مبرر لفعلها فقامت بنشر صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ضِمن حملة ترويجها لألبومها الخليجي الجديد، معلقة قائلة: “كنّا قدّ رسمنا خطّة جديده لتسويق ألبومي (لا تستسلم)… وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانباً، كي تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي طوق النّجاة الذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألم، ولكن لا شيء يكون إلّا إنّ شاء الله”.

وأكملت : “ولأنّني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني عن عملي الذي يتطلّب بعض التنحي، والكثير من الحيادية، إلا أنّني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائماً وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الإنساني الذي تعهدتُ فيه لنفسي أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبّر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به، وقدّ تيقّنت أنّي لن أعرف الاحترافيّة التي سنّ قانونها بشر مثلنا، والتي تُطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما، قد يكونا خطراً مُحدقاً بالمشروع كُلّه».

كذلك أشارت أصالة : ” أنا أنا وما بعرف كون غير هيك… وهيك أنا متل كتير ناس، بنفس اليوم بغنّي وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف معّ مُجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحطّ كحلي بكلّ اهتمام، رغمّ إنّي بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرّة تانية برتّبه وهكذا” .

واختتمت أصالة منشورها المطول قائلة: “والّلي ذكرته كلّه بحبّ أحكي عنّه وأكتب ووصّل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإنّي بكلّ ما ذكرت حتّى الكركبة والّلخبطة الّلي بعملهمّ هنّن جزء منّي، قبلتوني متلّ ما أنا وهاد منّ عظيم حظّي، وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجاية (لا تستسلم)، هو بالحقيقة متلّ ما ذكرت وبكرّر (هو روحي مُتجسّدة)”.

الاخبار العاجلة