“أشرف عبد الباقي” يكشف تفاصيل عن بداية حياته

علي الشيخ22 سبتمبر 2020آخر تحديث :
أشرف عبد الباقي

كتب: شاهندة محمد 

كشف الفنان “أشرف عبد الباقي”خلال ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة “إسعاد يونس” على قناة DMC، أنه بدأ العمل منذ الصف السادس الابتدائي في ورشة حديد و ألومنيوم حتى المرحلة الثانوية أصبح له ورشة خاصة به وفي الجامعة أصبح له معرض ديكور.

كذلك كشف أنه دخل المسرح منذ الصف الأول الثانوي والتحق بمدرسة النقراشي حتى يستطيع أن يقدم فن المسرح، وقال كنا في البداية ننفق على المسرح من جيوبنا وكنا نقوم بعمل الموسيقى و ديكور العرض و نأجر الملابس وكنا نستمتع بذلك .

من جانبه وضح أن ورشته كانت تساعده على الإنفاق عليه ، وقال :” وقدمت مسرح في الحزب الوطني و أحزاب أخرى بالرغم من أنني لا أنتمي لأي منها ، ولكن لأنهم كانوا يوفروا لنا خشبة المسرح ، وأتذكر أن من أهم المسرحيات التي قدمتها “مأساة الحلاج” ، وكنت حينها في الصف الثالث الثانوي ولعبت فيها دور الحلاج وحصلت على جائزة بهذا الدور” .

ثم صرح :” قدمت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وهناك تعرفت على الراحل سعد أدرش و جلال الشرقاوي وغيرهم ، ممن أثقلوا موهبتي ، وعندما شاركت في مسرحية خشب الورد كنت أقف على المسرح بقدم ثابتة ، وذلك بسبب خبرتي في مجال المسرح بعكس نجوم السينما عندما يقفون على المسرح ، و أتذكر أنني قدمت في المعهد بمشهد للكاتب صلاح عبد الصبور من مأساة الكلام”.

الاخبار العاجلة