المؤلف “عبد الرحيم كمال” ينعي المصور السنيمائي ” سمير بهزان”

علي الشيخ22 سبتمبر 2020
المؤلف “عبد الرحيم كمال” ينعي المصور السنيمائي ” سمير بهزان”

كتب: هاجر محمد

 

نعى المؤلف “عبد الرحيم كمال” عبر حسابه على “فيس بوك” المصور السنيمائي “سمير بهزان” الذي توفى قبل أيام من تعرضه لوعكه صحيه، حيث قال على حسابه :” لسه مكلني إمبارح يعتذر إنه مردش على رسالة بعتهاله من يومين، لأنه كان تعبان شوية، وبيقول إنه بقى زي الفل، الفنان الراقي الأستاذ سمير بهزان، اللي اشتغلنا معاه في مسلسلي دهشة وونوس”.

 

حيث أتبع قائلاً :” كان نموذج راقيًا متكملاً، جمع بين الفن والخلق الكريم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون رحم الله الفنان الكبير الأستاذ سمير بهزان، صاحب التاربخ السنيمائي الكبير والصورة المختلفة المعبرة التي تجمع بين الجمال والقصد الدرامي، رحمك الله رحمة واسعه يا صديقي العزيز”.

 

يذكر أن آخر أعمال “سمير بهزان” الفنية مسلسل “ليه لأ” الذي شاركه فيه الفنانة أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقي، حيث أن ” قامت أمينة خليل” بدور “عليا” الذي قررت الفرار من حفل زفافها، حيث كان الجميع مندهش، وقررت بعد ذلك الإستقلال بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، ومنذ ذلك أصبحت تخوض رحلتها الشخصية مع الحياة.

جديرًا بالذكر أن ذلك المسلسل حدث فيه بعض التعديلات؛ في البداية كان يحمل إسم “إتجاه عكسي” وتم تعديل الإسم ليصبح “ليه لأ”، يُعد هذا المسلسل عودة “لمريم أبو عوف” للإخراج بعد غيابها لمدة 3 سنوات عن الإخراج بعد آخر عمل لها في 2017 “واحة الغروب”.

الاخبار العاجلة