أحمد زاهر وهنادي مهنا من كواليس “كدبة كبيرة” (صور)

ياسمين درويش22 أغسطس 2021آخر تحديث :
حكاية كدبة كبيرة
حكاية كدبة كبيرة

شارك الفنان أحمد زاهر، جمهوره صور من كواليس حدوتة “كدبة كبيرة” ضمن مسلسل “ورا كل باب”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر خلالها برفقة الفنانة هنادي مهنا وهي مرتدية الحجاب وعلق قائلا: “مسلسل ورا كل باب، حدوتة كدبة كبيرة قريبا جدا أحمد زاهر، هنادي مهنى، تأليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش، إنتاج سينرجي انتظرونا”.

 

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه في بطولة العمل عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

كواليس حدوتة كدبة كبيرة
كواليس حدوتة كدبة كبيرة

وتدور أحداث حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

أحمد زاهر وهنادي مهنا
أحمد زاهر وهنادي مهنا

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وفي سياق متصل يشارك أحمد زاهر في بطولة فيلم “فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة زاهر، حسين فهمي، ، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقي.

وتنتظر الفنانة هنادي مهنا فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوي و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

الاخبار العاجلة