آمال ماهر كلمة السر.. سبب استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية!

علي الشيخ29 يونيو 2022آخر تحديث :
آمال ماهر وهاني شاكر
آمال ماهر وهاني شاكر

كشف أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، الأسباب التي دفعت الفنان هاني شاكر للاستقالة، مؤكدًا إلى ذلك ليس بسبب المشادة الكلامية في المؤتمر الصحفي الخاص باعتذار حسن شاكوش.

هاني شاكر
هاني شاكر

آمال ماهر كلمة السر

وبحسب موقع فيتو أعرب هاني شاكر عن غضبه، ولوح بالاستقالة، منذ أزمة الفنانة آمال ماهر، وانتشار العديد من المنشورات على مواقع التواصل عن اختفائها.

استقالة هاني شاكر

وأوضح أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان هاني شاكر في ذلك الوقت، شدد على الفنانة نادية مصطفي بسرعة التواصل مع آمال ماهر للاطمئنان عليها وعلى صحتها، وكشف حقيقة المنشورات المتداولة، مؤكدًا أنه رفض حديث البعض عن ظهورها في فيديو بعد إعلان النقابة عن تمتع “آمال بصحة جيدة” قائلًا: “مش هينفع نجبر المطرب أو المطربة على الظهور في فيديو كل شخص له رغبته، لكن قومنا بدورنا”.

وفي سياق متصل فوجئ جمهور النجمة آمال ماهر، ومحبيها مساء أمس بعودة القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وعودة أغانيها مرة أخرى بعدما تم تجميدها قبل فترة.

عودة قناة آمال ماهر

بينما وجه الفنان هانى شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، رسالة على الهواء للفنانة والمطرية آمال ماهر.

عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب
عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب

وقال شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة “، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن آمال ماهر مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وطالب هاني شاكر آمال ماهر بالظهور للجمهور والرأي العام، مشيرًا إلى أن الكرة في ملعبها، وليست نقابة الموسيقيين.

النجمة آمال ماهر
النجمة آمال ماهر

 

وقال الفنان هانى شاكر، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا.

الاخبار العاجلة