ويبقى الأثر الحلقة الخامسة: نجلاء بدر تتعرض لموقف مأساوي

علي الشيخ18 نوفمبر 2021
حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة

حظت الفنانة نجلاء بدر، بردود أفعال إيجابية وذلك بعد عرض حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة، ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” أمس على قناة DMC الفضائية.

أحداث حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من حكاية ويبقى الأثر تطورا كبيرا فبعد قيام نجلاء بدر التي تجسد شخصية “ياسمين”، بضرب نجلها “وليد” في الحلقة السابقة لكونه أدخلها في مشاكل وخلافات مع الفنان محمد التاجي والذي يجسد شخصية والد زوجها الراحل الذي هددها بعمل محضر لها لإهمالها أبناء نجله الراحل، قامت بالاعتذار له عما صدر منها من ضرب.

حكاية ويبقى الأثر الحلقة 5
حكاية ويبقى الأثر الحلقة 5

نرشح لك – في عيد ميلاد منى زكي تعرف على جوائزها ومعلومات وأسرار لم تكن تعرفها عنها

وتتوالى الأحداث حيث نادت ياسمين على ابنها وليد باسم والده الراحل “عمرو” وهو ما جعل نجلها يتحسر على ما وصلت إليه والدته من وضع نفسي غير مستقر، ولكنها غيرت الموقف بالحديث عن شيء آخر.

وتصدرت حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت نجلا تفاعلا واسعا حول دورها في قصة “ويبقى الأثر” التي تناولت قصص إنسانية من واقع الحياة المصرية، لاسيما في تضحيات الأم التي تحاول جاهدة أن تسعى إلى استقرار حياتها الأسرية بعد وفاة زوجها.

أحداث حكاية ويبقى الأثر
أحداث حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

تعرض حكاية “ويبقى الأثر” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” على قناة dmc في تمام الساعة الـ 8 مساء، من السبت إلى الأربعاء، وتعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا.

أحداث حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة 

تدور أحداث حكاية “ويبقي الأثر” في إطار فكرة الأثر السلبى والإيجابى الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم، تعرف على مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر.

حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة
حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة

أبطال حكاية ويبقى الأثر

“ويبقى الأثر” من بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد ، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ المزيد:

> منة فضالي تنضم إلى فريق عمل فيلم فارس

> نسرين طافش وخالد سليم يتصدران بوستر فيلم في القلب

> موعد عرض فيلم بنات عبد الرحمن بعد طرح البوستر الرسمي

> مسلسل دنيا.. كل ماتريد معرفته عن مسلسل ياسمين صبري لرمضان 2022

الاخبار العاجلة