تعرف على موعد عرض فيلم “أهل الكهف”

علي الشيخ19 سبتمبر 2021آخر تحديث :
موعد عرض فيلم أهل الكهف
موعد عرض فيلم أهل الكهف

أطلقت الشركة المنتجة للعمل، البوستر الجماعي الدعائي الأول لفيلم أهل الكهف والذي تم الانتهاء من تصوير معظم مشاهده، وفي هذا الخبر تعرف على موعد عرض فيلم أهل الكهف.

موعد عرض فيلم أهل الكهف

يعرض فيلم أهل الكهف بدور العرض السينمائي، ضمن أفلام موسم رأس السنة.

كما تم تصوير المشاهد الخارجية للعمل في 4 دول أوروبية مختلفة، وتوقف تصويره لأكثر من مرة بسبب انشغال الأبطال بسبب فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة بتركيا خلال الفترة القادمة ليكون جاهزًا للجمهور في دور العرض السينمائية.

موعد عرض فيلم أهل الكهف
موعد عرض فيلم أهل الكهف

فكرة الفيلم كانت ستنفذ أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، ولكن عدد كبير من المنتجين كانوا يخشون استكمال الفكرة بسبب مصاريفها وتمويلها إلى أن قرر المنتج وليد منصور تقديمها.

قصة فيلم أهل الكهف 

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف 

“أهل الكهف” يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

يذكر أن الفنانة غادة عادل تدخل ضمن أحداث دورها بفيلم “أهل الكهف”، في صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوي، حيث تقف مع الملك ضده، والذي يجسده الفنان مصطفى فهمي، والفيلم يتناول قصص وحكايات تاريخية مشوقة.

جديرا بالذكر انتهى الفنان في الفترة الماضية من تصوير مشاهد الأكشن في فيلم “أهل الكهف”، وتتوالى الأحداث بصراعات تدور بينه وبين الفنان صبري فواز، الذي يجسد دور وزير شرير يحرض على القتل والفساد خلال الأحداث ويقوم بقتله بطل العمل في نهاية الأحداث ليأخذ بثأر الجميع.

كذلك في وقت سابق شوق الكاتب أيمن بهجت قمر الجمهور بنشره بوسترين من فيلم “أهل الكهف” الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

وعلق عليهم :فيلم أهل الكهف يارب ادينا على قد تعبنا الخير.. دعواتكم،ولاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الاجتماعي.

كما تصدر البوستر الأول كل من خالد النبوي، وغادة عادل ومحمد ممدوح، والثاني محمود حميدة ومحمد فراج وريم مص طفى.

الاخبار العاجلة