هنادي مهنا تنفي امتلاكها حسابا على “فيسبوك”

علي الشيخ24 يونيو 2021
هنادي مهنا

 

نفت الفنانة ، امتلاكها لأي حساب على موقع “فيسبوك”.

 

ونشرت هنادي صورة قد نشرها البيدج الرسمي لموقع الوطن ومدون عليها صباح الخير وكتب عليها :”لا امتلك حساب فيسبوك”.

هنادي مهنا عبر إنستجرام
هنادي مهنا عبر إنستجرام

وعلى صعيد متصل يواصل طاقم عمل فيلم “ليلة العيد” من تصوير عدد من المشاهد المتبقية من الفيلم، تمهيداً للانتهاء من التصوير خلال الفترة القليلة القادمة وطرحة خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ويجري المخرج سامح عبد العزيز تصوير مشاهد الفرح الذي تدور فيه معظم الاحداث، والتي تضم كل بطلات العمل وعلى رأسهم يسرا ونجلاء بدر ويسرا اللوزي وريهام عبد الغفور وعبير صبري وسلوى عثمان وهنادي مهنا.

 

 

 

وتجسد هنادي  في فليم “ليلة العيد”دور مطربة تعيش فى حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها، والتي تكشفها الأحداث.

 

 

 

وعلى صعيد متصل كشفت عبير صبر عن طبيعة الشخصية التي تجسدها في الفيلم حيث ظهرت في الفيديو بالنقاب ومعها هنادي مهنا مرتدية الحجاب، لتعبر عن سعادتها بتعاونهما مجددا بعد مشاركتهما في مسلسل “خيانة عهد” وعرض في رمضان 2020.

 

“ليلة العيد” يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

 

 

فيلم “ليلة العيد”تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادي مهنا، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

الاخبار العاجلة