نورا الأكرمي تخوض أول تجاربها في التمثيل بـ “مربع برمودة” في مصر

علي الشيخ13 نوفمبر 2021
نورا الأكرمي فيلم مربع برمودة

تخوض الإعلامية التونسية نورا الأكرمي ، أول تجربة تمثيل لها بفيلم  في مصر، والمقرر عرضة في الفترة المقبلة.

وعبرت نوار الأكرمي عن سعادتها بانضمامها إلى الفيلم قائلة: سعيدة جدا بأول تجربة تمثيل لي بفيلم مربع برمودة، مع الفنان القدير مصطفى خاطر، وعمرو عبد الجليل.

نورا الاكرمي
نورا الأكرمي

نورا الأكرمي فيلم مربع برمودة

وفي سياق متصل انتهى فريق عمل فيلم “مربع برمودة” من تصوير مشاهد الفيلم ، بعد ان تم تصوير هذه المشاهد في العديد من المناطق المتفرقة تجاوزت 30 لوكيشن ، منها أكثر من فيلا بمنطقة شبرامنت وبعض الشقق والشركات والمتاحف ومحلات المجوهرات وبعض الجراجات والمكاتب ، بالإضافة إلى العديد من الشوارع بالقاهرة .

نرشح لك – مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر على قناة DMC

كما كشف المنتج عاطف كامل عن الصور الأولى من العمل ، مشيراً إلى أن اسم الفيلم “مربع برمودة” وليس “مربع برمودا” ، مؤكداً أن المقصود بكلمة “برمودة” هو الشهر القبطي المعروف .

أبطال فيلم مربع برمودة

فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب .

نورا الأكرمي فيلم مربع برمودة
نورا الأكرمي فيلم مربع برمودة

أحداث فيلم مربع برمودة

وتدور أحداث الفيلم كما يضيف هشام حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى الأحداث.

شخصية مصطفى خاطر

ويجسد الفنان مصطفى خاطر في الفيلم، شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة، حيث يؤكد خاطر على أن الشخصية تمر بتحولات درامية.

نورا الأكرمي
نورا الأكرمي

نورا الأكرمي

يذكر أن نورا الأكرمي هي إعلامية تونسية تقطن في قطر، لمع نجمها وذاع صيتها في مجال الإعلام والتلفزيون وإدارة الأعمال، حيث تميّزت بعملها المتقن وإنفردت بإسلوبها الإستثنائي في التعامل والعرض والتقديم.

اقرأ المزيد:

> زوج منة عرفة يرد على محمد نجاتي: المشهد مش سبب الانفصال.. وممكن نوصل الفن بطريقة محترمة

> ريم البارودي بصحبة ميرهان حسين من كواليس مسلسل نقل عام

> رشا مهدي تتبنى ريم عبد القادر من الملجأ في حدوتة مريم

الاخبار العاجلة