زوج منة عرفة يرد على محمد نجاتي: المشهد مش سبب الانفصال.. وممكن نوصل الفن بطريقة محترمة

علي الشيخ13 نوفمبر 2021
زوج منة عرفة يرد على محمد نجاتي

نفى الفنان محمود المهدي زوج منة عرفة حول ما أدلى به الفنان محمد نجاتي من تصريحات، وهو أن سبب انفصاله عن زوجته المشهد الذي جمعهما ضمن أحداث مسلسل “فيلا 101”.

ومن جانبه نشر الفنان محمود المهدي عدة فيديوهات عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، نشر محمود المهدي مقطع فيديو نافيا أن يكون سبب انفصاله عن منة عرفة مشهدها مع نجاتي مضيفا إلى أن المشهد كان يتضمن حملها ولكنها رفضت وليس كما انتشر مؤخرا أنه يتضمن لمسها.

زوج منة عرفة يرد على محمد نجاتي

وأضاف زوج منة عرفة : أنه ومنة يحرصان على وضع قيود مع المنتجين قبل الخوض في أي عمل منها منع اللمس والتقبيل وحملها من قبل أي شخص وانا بعشق منة ومافيش أي حاجة بنا.

نرشح لك – الجمهور يشيد بأداء رضوى جودة في حكاية “حكايتي مع الزمان”

واختتم محمود المهدي “ممكن نوصل الفن بطريقة محترمة واحنا في مجتمع شرقي مش لازم نوصله بطريقة وحشة “.

وفي سياق متصل أعلن الفنان الشاب محمود المهدي، انفصاله عن الفنانة منة عرفة بعد عدة أشهر من إعلان ارتباطهما.

وكتب “المهدي” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها” .

كان الفنان قد كتب قبل ساعات من إعلان الانفصال رسميا: “يا حمرا يا قرعة” مصحوبة بصورة لبطيخة مما أثارت تساؤلات كثيرة.

زوج منة عرفة يتحدث عن أسباب الانفصال

وعن سبب الانفصال، كتب محمود المهدي في ستوري جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلا: “الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”.

محمود المهدي يوضح سبب انفصاله عن منة عرفة
زوج منة عرفة يوضح سبب انفصاله

وفي سياق متصل حذف زوج منة عرفة التوضيح الذي كتبه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، وأشار فيه إلى اختلاف طباعه عن أفكار منة عرفة وطموحاتها الفنية.

يذكر أن محمود المهدي و، ارتبطا في شهر 6 الماضي، وكان الثنائي تعرفا على بعضهما بداية من كواليس أحد الأفلام، وكان الثنائي طرحا مهرجان فني قبل الانفصال بخمسة أيام.

محمود المهدي ومنة عرفة
محمود المهدي ومنة عرفة

اقرأ المزيد:

> ريم البارودي بصحبة ميرهان حسين من كواليس مسلسل نقل عام

> مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر على قناة DMC

> رشا مهدي تتبنى ريم عبد القادر من الملجأ في حدوتة مريم

الاخبار العاجلة