غموض حول مستقبل نيدفيد مع الأهلي

علي الشيخ28 أكتوبر 2020
كريم نيدفيد

 

كتب : مجدي درويش

أشارت بعض المصادر داخل الأهلي، عن التفكير في إعارة بعض اللاعبين، من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة بعض اللاعبين العائدين من إصابات طويلة.

حيث طلب نادي سموحة الحصول علي خدمات “كريم وليد” الشهير بـ”نيدفيد” بعد غيابه الطويل عن الملاعب، وينفذ الاعب برنامجه التأهيلى، من أجل العودة للمباريات في أقرب وقت ممكن.

كما أن العديد من الأندية ترغب في الاستفادة بجهود نيدفيد في حالة جاهزيته الفنية في المرحلة القادمة، لكن حتى الآن لازال الغموض يحيط بمستقبل اللاعب مع النادي الأهلي.

هذا وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بقيادة خالد محمود، قد أكد علي أن نيدفيد ينفذ حاليًا برنامج علاج مائي، قبل تدريبات الجري، وقد يكون جاهزًا بعد شهرين أو أقل من الآن للمشاركة في المباريات، بعدما عاني اللاعب من إصابات قوية في غضروف الركبة.

علما بأن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، كان قد أبلغ لجنة التخطيط بالنادي، بأنه لن يقوم بقيد أي لاعب، قبل رؤيته على الطبيعة، وهو الأمر الصعب بالنسبة لنيدفيد الغائب عن الملاعب لفترة بلغت عام ونصف.

الجدير بالذكر أن القرار الأقرب حاليا داخل الأهلي، هو رفع اسم نيدفيد من قائمة الموسم المقبل، وإعارته لأي نادٍ محلي لاستعادة مستواه المعهود، خاصة أن قائمة الفريق الكروي بالقلعة الحمراء، تعاني بشدة من كثرة الإصابات والغيابات الطويلة بعدما تعرض سعد الدين سمير ثم محمود متولي وأخيرًا محمد محمود لإصابات طويلة المدى.

وكريم نيدفيد كان قد تعرض لإصابة كبيرة بعدما أجرى جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، لكن كان هناك خطأ طبي في العملية التي خضع لها، ليخضع اللاعب لجراحة آخرى.

ويؤدى اللاعب تدريبات منفردة حاليا في النادي الأهلي بشكل مكثف، حيث يتدرب على فترتين، في محاولة للعودة بشكل سريع.

الاخبار العاجلة