زيزو زملكاوي ومكمل في بيته .. شيكابالا يفجر مفاجأة نارية لعشاق الزمالك

علي الشيخ12 يناير 2021
شيكابالا

كتبت حسناء جبل

أعلن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استمرار زيز ، لاعب الفريق الأبيض في الزمالك، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضا رسميا من نادي العين الإماراتي بقيمة 3ملايين دولار .

حيث غرد  شيكابالا عبر “تويتر” قائلاً: “بصفتي الكابتن والقائد لفريق نادي الزمالك أعلن كل الدعم لمجلس الإدارة الحالي وللجهاز الفني للفريق، ونؤكد للجمهور العظيم لا صحة للأخبار المتداولة، زيزو زملكاوي ومكمل في بيته…وتركيزنا أنا وكل اللاعبين في الملعب فقط عاش الزمالك وجماهيره”.

ونشر زيزو رسالة منذ قليل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، قائلاً: كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث في الإعلام، والاجتهادات التي تحدث، جمهور الزمالك الواعي، يعلم تماما حبي الشديد لهذا النادي، لولا نادي الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة”.

بينما أكمل لاعب الزمالك: “سوف أبذل قصارى جهدي في هذا النادي لآخر يوم أنا موجود فيه، شكراً لكل الناس اللي فاهمه ده والتمس العذر لكل من ساء الفهم”.

الجدير بالذكر تصريح نجم الزمالك السابق طارق السيد ، مع الكاتبة الصحفية ياسمين عبدالعزيز:”لأول مرة شيكابالا يلعب المبارة كاملة ولمدة 90دقيقة ويقوم بالواجبات الدفاعية بشكل مميز للغاية .

علاوة على ذلك أنه أضاف بأن شيكابالا يلعب في حالة نفسية رائعة وأتمنى أن يحقق بطولة الدوري هذا الموسم”.

الاخبار العاجلة