من هي ماريان ديمتري المرشحة لخلافة أمير توفيق مع الأهلي؟

علي الشيخ25 فبراير 2023
ماريان ديمتري

تصدرت ماريان ديمتري، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما تردد اسم لاعبة كرة القدم السابقة، داخل جدران النادي الأهلي، بتولي مهمة مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، خلفا لأمير توفيق.

ماريان ديمترى
ماريان ديمترى

اجتمع مؤخرًا مجلس إدارة الأهلي، لدراسة العددي من الملفات ومن بينها ملفات متعلقة بقطاع كرة القدم والتسويق داخل النادي، ومن ضمن البنود التي سيناقشها مجلس الأهلي تصعيد ماريان ديمتري لتولي إدارة التسويق مع تولي أمير توفيق منصب مدير التعاقدات بشركة كرة القدم بالنادي ويتولى أمير توفيق ملف التعاقدات.

نرشح لك: مي حلمي: رضا عبد العال عاوز 100 ألف جنيه ونعمل حلقة “هبد” ونقفل القناة!

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن لاعبة كرة القدم السابقة ماريان ديمتري، المرشحة لخلافة أمير توفيق مع الأهلي.


من هي ماريان ديمتري؟

  • ماريان ديمتري هي لاعبة كرة قدم سابقة.
  • تبلغ ماريان ديمتري من العمر 38 عامًا.
  • تخرجت من قسم الاتصالات بكلية الهندسة في الجامعة الألمانية عام 2004.
  • وانتقلت في عام 2010 لتعمل مديرة لإدارة العمليات لشمال أفريقيا والشرق الأوسط في شركة 360 Solutions العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات في التسويق الرقمي والتخطيط الاستراتيجي، والقيادة وتنمية الأفراد.
  • ومارست كرة القدم، شاركت في مركز رأس الحربة مع صيد المحلة وحصلت على العديد من الجوائز حتى اعتزلت عام 2016 بسبب ظروف الزواج.
  • وبعد ذلك عادت ماريان ديمتري من جديد للملاعب بعد أن وضعت كريمتها ونجلها.
  • وعملت ماريان في إحدى شركات الاتصالات في بداية حياتها ثم انتقلت إلى شركة أخرى في مجال تقديم الاستشارات في التسويق الرقمي، ثم كونت شراكة مع زوجها وعملت في منصب المدير المالي بالشركة الخاصة بهم.
من هي ماريان ديمتري
من هي ماريان ديمتري

الارتباط بالأهلي كانت له حكاية حيث التحقت ماريان بالدراسة ببرنامج الفيفا للإدارة الرياضية بجامعة القاهرة الذي كان يشرف عليه عمرو محب مدير إدارة العلاقات الخارجية بالأهلي والذي عمل مترجمًا لكارتيرون وفايلر وموسيماني ودرس لها زكريا ناصف عضو لجنة الكرة بالأهلي في الدبلومة ليتم ترشيحها للعمل بالنادي الأحمر

التحقت ماريان ببرنامج الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للإدارة الرياضية بجامعة القاهرة ثم أصبحت محاضرة.

شغلت ماريان ديمتري منصب نائب مدير التسويق في الأهلي وساهمت في عدد من الأفكار الخاصة بالتسويق للنادي والعضويات.

وحظيت بثقة وإعجاب من عمل معها وخاصة دورها في العضويات الجديدة وبعض الأفكار التسويقية كالتعاقد مع شركة فاليو لتمويل تقسيط العضويات الجديدة وبرنامج الإدارة الرياضية الذي نظمه النادي الأحمر، ثم شاركت في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2022.

معلومات عن ماريان ديمتري

الجدير بالذكر كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تولي ماريان ديمتري، منصب مدير التعاقدات والتسويق بالنادي بالمارد الأحمر خلفًا لأمير توفيق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة قناة أون تايم سبورتس: “ترددت أنباء خلال الساعات عن رحيل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات والتسويق، وانضمامه لشركة كرة القدم بالأهلي، وأن خليفته ستكون مريان ديمتري”.

وأكد شوبير أنه سأل حتى علم بالتفاصيل الكاملة عن القصة؛ وهي أن الأهلي يقوم بتشكيل إدارة لتسويق العضويات، وهذه الفكرة بدأت مع كأس العالم للأندية 2022، وجلبت إيرات بقيمة 25 مليون جنية، بدون دعايا أو إعداد مسبق، وتم تطبيقها سريعًا.

وتابع: “هناك اقتراح مقدم لمجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته المقبلة لتشكيل هذه الإدارة (تسويق العضويات)، فالأهلي عندما زادت فروعه قرر تشكيل لجنة لتسويق عضوياته، خصوصًا أن قيمة الاشتراك في العضويات تزيد كل فترة”.

معلومات عن ماريان ديمتري
معلومات عن ماريان ديمترى

وواصل: “من ضمن المرشحات لهذا المنصب ماريان ديمتري، وهي بالمناسبة مسئولة في إحدى شركات النادي، وكانت لاعبة كرة في نادي الصيد، ولكن هذا ليس له علاقة بمنصب مدير التعاقدات في الأهلي”.


اقرأ المزيد:

> قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

> كارلوس كيروش يرفض الظهور في برنامج مقالب رامز جلال لـ رمضان 2022

> 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”

الاخبار العاجلة