من هي كلارا شيا مارتي حبيبة بيكيه الجديدة.. وعمرها وحسابها على انستقرام؟

علي الشيخ22 يونيو 2023
من هي كلارا شيا مارتي

تصدرت كلارا شيا مارتي، حبيبة بيكيه الجديدة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تأكيد مصادر قريبة منه أنه وكلارا يخططان لعقد القران، على أن يتم ذلك في غضون الشهر المقبل.

بيكيه وحبيبته الجديدة كلار شياوزعم مصادر قريبة من بيكيه إلى أنه وحبيبته يخططان لعقد القران، على أن يتم ذلك في غضون شهر، حيث من المقرر أن يعلن بيكيه عن خطوبته لصديقته كلارا شيا بعد أن أشعلت شريكته السابقة شاكيرا شائعات رومانسية مع سائق الفورمولا ون لويس هاميلتون.

ونقلاً عن موقع ديلي ميل، قال المصدر لوسائل إعلام إسبانية: “جيرارد بيكيه وكلارا شيا سيتزوجان. لقد خططا أيضًا للحظة المثالية لنشر تلك الأخبار السارة. سيتم الإعلان عن موعد آخر مهم لبيكيه، وهو حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج من حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو”.

وتواجد جيرارد بيكيه مؤخرًا في أبوظبي برفقة حبيبته الجديدة، منذ عدة أيام في رحلة رومانسية للاحتفال بيوم ميلادها الـ24.

ومن المتوقع أن يعود في نهاية الأسبوع إلى برشلونة، حيث ستبقى كلارا هناك، فيما يتابع بيكيه وجهته إلى ميامي من أجل لقاء طفليه بعد أن انتقلا للعيش هناك مع والدتهما.

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن كلارا شيا مارتي حبيبة بيكيه الجديدة.


من هي كلارا شيا مارتي؟

  •  تدعى كلارا شيا مارتي.
  • تبلغ من العمر 24 عامًا.
  • انتشرت تقارير تفيد بأن كلارا هي طالبة جامعية، وتعمل مع بيكيه كمدير تخطيط للفعاليات الخاصة بشركة قلب دفاع البلوجرانا، المعروفة باسم “شركة كوزموس”.
  • تعرف بيكيه على شيا منذ عدة أشهر، من خلال فعاليات شاركت فيها شركته في مناسبات مختلفة
  • تواصل كلارا مسيرتها المهنية في العلاقات العامة وتتخصص في تنظيم الفعاليات، بحسب ما يذكر مقربون من اللاعب يعرفونها بالفعل.
  • بداية العلاقة بين مارتي وبيكيه جاءت حين سافرت قبل أشهر مع عدد من موظفي الشركة إلى دبي، في رحلة عمل، ويبدو أن بيكيه شعر بغيابها عن مكتبه، فانقلبت الأمور سريعا حين عادت، فبدأ يخرج معها إلى الأماكن العامة بدءا من أول يوليو الماضي، وهو التاريخ الذي علمت فيه شاكيرا بتغيّر الحال.
  • حذفت كلارا جميع حساباتها من مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت الصورة التي تجمعها ببيكيه وأيضًا الإشارة إلى ارتباطهم.

كم عمر كلارا شيا مارتي؟

تبلغ كلارا شيا من العمر 24 عامًا، حيث احتفل بيكيه بعيد ميلادها في أبو ظبي، وتعتبر هذه الرحلة الأولى للثنائي منذ إعلان ارتباطهما رسميًا وانفصاله عن شاكيرا التي أنجب منها طفليه ساشا وميلان.

كلارا شيا


كلارا شيا انستقرام

تمتلك كلارا شيا مارتي حبيبة بيكيه الجديدة، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وكانت قد حذفت جميع حساباتها الشخصية عقب ارتباطها، ويتابعها فيما يقارب من 43 آلاف متابع.


كلارا شيا تخون بيكيه!

ففي الغالب تذوق بيكيه من نفس الكأس التي شربت منها شريكته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا، حيث أفادت أنباء بأن كلارا شيا التي خان بيكيه شاكيرا معها كانت على علاقة بمدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا، أثناء مواعدته، وذلك وفقًا لموقع “Inside Sport”.

كما أكد التقرير أن تلك العلاقة بينهما كانت سرية للغاية، وكانت متزامنة مع علاقتها ببكيه، وأنها لم تكن مخلصة للاعب الشهير، لافتًا إلى أنها أقامت تلك العلاقة ردًا على وجود علاقة غرامية بين بيكيه ومحامية شابة، اكتشفتها من خلف ظهرها.

وأضاف التقرير أن شيا ذهبت إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية، ولكن لم تثبت صحة هذة الأنباء ولم يؤكد أو ينفي الثنائي.

الجدير بالذكر رفض مالك أحد المطاعم في برشلونة، دخو بيكيه نجم برشلونة وحبيبته كلارا شيا مارتي؛ لأنه من محبي المطربة شاكيرا، صديقة وأم أولاد النجم الإسباني السابقة.

بيكيه وكلارا شيا

وكشف موقع “essentiallysports” أن صاحب المطعم رفض تمامًا دخول نجم برشلونة وصديقته صاحبة الـ24 عامًا، حيث نشر الموقع فيديو تم التقاطه من المعجبين الذين تجمعوا حول اللاعب، بالإضافة إلى وجود العديد من المصورين، يظهر نزولهما في طريقهما إلى المطعم، لكن المشهد أخذ منعطفًا صادمًا حيث لم يسمح المالك للثنائي بالدخول إلى المطعم، والسبب هو أنه من محبي المطربة شاكيرا.

الاخبار العاجلة