من هي صوفيا فيرغارا وماهو عمرها وزجها وأسرار عن حياتها؟

علي الشيخ17 سبتمبر 2023
من هي صوفيا فيرغارا

أثارت الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرغارا جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهورها في إعلان دعائي لمنطقة “فيا رياض” استعدادًا لافتتاح الوجهة الترفيهية بالسعودية.

وبدأ الإعلان بصوفيا وهي تتحدث لرجل في مكالمة هاتفية وتخبره أنها فقدت أمتعة السفر الخاصة بها ولذلك ستضطر للتسوق في فيا رياض، الأمر الذي دفع البعض للبحث عنها.

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل تريد معرفته عن الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا.


نرشح لك: من هي ميشي مينيز شبيهة رونالدينيو؟


من هي صوفيا فيرغارا؟

  • صوفيا فيرغارا هي ممثلة كولومبية وعارضة أزياء ومنتجة تلفزيونية.
  • وُلدت في 10 يوليو 1972 في بارانكويلا في كولومبيا.
  • بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل عام 1995 وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية والكوميدية الناجحة.
  • انتقلت إلى الولايات المتحدة في عام 1998 لبدء مهنة التمثيل.
  • ومن أبرز أعمالها المسلسل الكوميدي الشهير “عائلة مودرن” الذي عُرض لأول مرة عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا.
  • حصلت على جائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن أدائها في “Modern Family” في عامي 2010 و 2011.
  • وتعرف فيرغارا أيضًا بعملها كمنتجة تلفزيونية، حيث أنشأت شركة “لا تو مور” وتولت إنتاج العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك “موتيفوس” و “عائلة مودرن”.
  • تمتلك شهرة كبيرة في العالم، وقد تم تصنيفها في قائمة “فوربس” لأعلى الممثلات أجرًا في العالم عدة مرات.
  • تم تسميتها المرأة الأكثر جاذبية في العالم من قبل مجلة “People” في عام 2012.
  • حصلت على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة – مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عن أدائها في “Modern Family” في عام 2011.
  • كما حصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل أداء من قبل ممثلة في سلسلة كوميدية عن أدائها في “Modern Family” في عامي 2010 و 2011 و 2012 و 2014 و 2015 و 2016 و 2017.
  • واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في العالم.

أسرار عن صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا هي امرأة ناجحة ومحبوبة، و لديها العديد من الأسرار التي تجعلها أكثر جاذبية، أبرزها:

  1. كان لديها طفولة فقيرة: ولدت صوفيا في عائلة من الطبقة العاملة في بارانكيلا، كولومبيا. عاشت مع والديها وشقيقها في منزل صغير، وكانت والدتهما تعمل بجد لتوفير الاحتياجات الأساسية للعائلة.
  2. تعاني من الوردية: الوردية هي حالة جلدية تتسبب في احمرار الوجه. بدأت صوفيا في الإصابة بالوردية في سن المراهقة، وهي تعاني من هذه الحالة منذ ذلك الحين.
  3. تحب الطعام: صوفيا من محبي الطعام، وهي تحب تجربة أنواع مختلفة من الأطعمة. ومع ذلك، فهي تحرص على الحفاظ على نظام غذائي صحي، وتمارس الرياضة بانتظام.
  4. كانت تحلم في البداية بأن تصبح طبيبة أسنان.
  5. كانت مقدمة تلفزيونية في كولومبيا قبل انتقالها إلى الولايات المتحدة.
  6. كانت تعاني من صعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية عند وصولها إلى الولايات المتحدة.
  7. تم تشخيصها بسرطان الغدة الدرقية في عام 2011.
  8. هي سفيرة لليونيسف.

جوائز صوفيا فيرغارا

حصلت فيرغارا على عدة جوائز وترشيحات، مثل:

  1.  ترشيحها لجائزة الإيمي 7 مرات.
  2. حصلت على جائزة Screen Actors Guild Award.
  3. وجائزة Golden Globe Award.

الجدير بالذكر تعرضت فيرغارا للانتقادات بسبب بعض اللقطات الجريئة في بعض أفلامها وإطلالاتها الجريئة على السجادة الحمراء، كما تم تداول صور خاصة لها على الإنترنت دون إذنها، وقد قامت بمحاربة هذا الأمر في المحاكم.

كما تعرضت للانتقادات بسبب استخدامها للكلمة الإنجليزية “retarded” في إحدى البرامج التلفزيونية، والتي اعتبرها البعض إساءة لذوي الإعاقة العقلية.


زوج صوفيا فيرغارا

يبحث العديد من الجمهور عن زوج صوفيا فيرغارا، حيث تزوج مانجانيلو وفيرغارا في 21 نوفمبر 2015 في فندق بالم بيتش في فلوريدا. لديهما طفلان معًا، ابنة تدعى مايا ولدت في 19 يناير 2011، وابن اسمه مانويل ولد في 28 نوفمبر 2014. وفي عام 2023، أعلن مانجانيلو وفيرغارا عن انفصالهما.

ولد جو مانجانيلو، ممثل أمريكي. ولد في 28 ديسمبر 1976 في بوسطن، ماساتشوستس. بدأ حياته المهنية في التمثيل في عام 1999، وظهر في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك “True Blood” و “Magic Mike” و “Magic Mike XXL”.

كما كان لدى فيرغارا أيضًا زوج سابق يدعى جو كونستانزو، وتزوجا في عام 1991 وانفصلا في عام 1993.


صوفيا فيرغارا انستقرام

تعد صوفيا فيرغارا، واحدة من أشهر النجمات على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث تستخدم حسابها على (@sofiavergara) لمشاركة لحظات من حياتها الشخصية والعملية، بما في ذلك الصور والفيديوهات والإعلانات.

ويتابعها على إنستجرام فيما أكثر من 31 مليون متابع، حيث تنشر صورًا ومقاطع فيديو تظهر فيها بإطلالات جذابة ومواقف مضحكة وأنشطة مختلفة. كما تستخدمه للترويج للعديد من المنتجات والعلامات التجارية التي تتعاقد معها.


كم عمر صوفيا فيرغارا؟

تبلغ صوفيا فيرغارا من العمر 51 عامًا، حيث أنها من مواليد 10 يوليو عام 1972م.

ومن الجدير بالذكر أن صوفيا تبدو أصغر من سنها الحقيقي، وذلك بسبب تمط حياتها الصحي واهتمامها بالجمال.

أولاد صوفيا فيرغارا

لدى صوفيا ابن يدعى مانولو جونزاليز. ولد مانولو عام 1992، وهو ابنها الوحيد من زوجها السابق جو جونزاليز. وتعتبر صوفيا من أكثر المشاهير الملتزمين بعائلاتهم، حيث تحرص دائمًا على مشاركة صور على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها قد ذكرت في العديد من المقابلات بأن مانولو هو الشخص الأهم في حياتها.

من هي صوفيا فيرغارا
من هي صوفيا فيرغارا

يذكر أن آخر أعمال صوفيا فيرجارا، فيلم “Koati” الذي عرض عام 2021، يتناول العمل قصة ثلاثة أبطال، حيوان القوطي المرح، والفراشة الشجاعة زيوشي، والضفدع النشط باكو، حيث ينطلق الثلاثي في مغامرة من أجل منع أفعى شريرة من تدمير موطنهم بالغابات المطيرة.

يشارك في بطولته النجمة صوفيا فيرجارا، أدريانا بارازا، إيفالونا مونتانير، إدواردو فرانكو، سيباس، دي لا جيتو، وعدد من ألمع النجوم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ آلان ريسنيك وليجيا فيلالوبوس، وإخراج رودريجو بيريز كاسترو.

وفي نهاية هذا التقرير، قد رصدنا لكم في السطور السابقة، أبرز المعلومات عن صوفيا فيرجارا، وأسرار عن حياتها. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

الاخبار العاجلة