من هي سمر دادغار زوجة أوزجان دينيز التي تصغره بـ “23 عامًا”؟

علي الشيخ28 يناير 2023
زواج سمر دادغار وأوزجان دينيز

تصدرت مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار، مؤشرات البحث على جوجل تريند وجميع منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد زواجها من الممثل التركي أوزجان دينيز، بعد رفض والدته.

سمر دادكر وزوجها
سمر دادكر وزوجها

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في هذا التقرير كل ماتريد معرفته عن مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار زوجة النجم التركي أوزجان دينيز، بالإضافة إلى معلومات لم تكن تعرفها عنها من قبل.


من هي سمر دادغار؟ 

  • سمر دادغار هي مصصمة أزياء إيرانية الأصل.
  • زوجة الممثل التركي أوزجان دينيز.
  • يكبر أوزجان دينيز زوجته سمر دادغار بـ 23عامًا.
  • تبلغ سمر دادكر من العمر 27 عامًا.
  • رفضت دينيز قدرية حضور الزفاف لأنها لم تريد أن تستمر علاقة ابنها مع سمر دادكر.
  • كما أنها لا تريد أن تصبح سمر زوجة ابنها وحاولت بشتى الطرق تفرقتهم، وحينما وقع الزواج لم تحضر حفل الزفاف.
  • يتابعها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 147 ألف متابع.

زواج سمر دادغار وأوزجان دينيز

أعلنت سمر دادغار زواجها من أوزجان دينيز بصورة باللونين الأبيض والأسود، الذي تم في عطلة نهاية الأسبوع وعلقت قائلة: “كل قصة حب جميلة.. لكن قصتنا هي المفضلة”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وذكرت تقارير تركية أن الزواج حصل بهدوء بمنزل أوزكان في زكرياكوي، حيث كانا يعيشان معًا.

ومن جانبه شارك أوزكان نفس صورة زوجته سمر دادكر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” واكتفى بوضع رمز القلوب عليها دون أن يرفقها بأي تعليق على انستقرام.

ثم عادت سمر دادكر وشاركت صورة ثانية ملونة من زفافهما وعلقت قائلة: “اخترتك وسأختارك مرارًا وتكرارًا بدون توقف، بلا شك أنا في دقات قلب سأستمر في اختيارك وسأختارك في مائة عمر في أي نسخة من الواقع سأجدك زوجي”.

وذكرت صحيفة sabah التركية أن الزواج حصل في 20 يناير بشكل سري، وأن الزوجين يفضلان دبي لقضاء شهر العسل.

وشارك حساب Yadastudio على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستقرام” صورة للزوجين، مشيرا إلى سعادته كونه كان جزءا من زواج أوزجان دينيز، والذي تم التقاط صور لهما في إحدى فنادق دبي بعد أن قررا قضاء شهر العسل فيها، حيث وبدأت علاقة أوزجان دينيز وسمر دادغار قبل عام ونصف العام، وهو يكبرها بـ 23 عاما.

أوزجان دينيز وسمر دادكر
أوزجان دينيز وسمر دادكر

زيجات أوزجان دينيز

تصدر عدد زيجات أوزجان دينيز، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد من زواجه من مصممة الأزياء سمر دادكر، ونرصد لكم عدد زيجاته:

الزيجة الأولى: تزوج أوزجان دينيز في عام 1991 من هاندان دينيز واستمرت الزيجة حتى عام 2000 في ألمانيا، وقال إنه كان زواجا صوريا لأنه دخل ألمانيا دون أوراق رسمية واضطر للزواج.

الزيجة الثانية: كانت من فيضة أكتان وهي والدة ابنه، وكانت تصغره بـ20 عامًا وانتهى الزواج بعد خلافات كبيرة وصلت لاتهامه بالعنف ورفعت طليقته قضية عليه لكن في النهاية حصل على البراءة من تهمة العنف والضرب.

الزيجة الثالثة: تزوج أوزجان دينيز من مصممة الأزياء سمر دادغار، حيث حصل الزواج بهدوء بمنزل أوزكان في زكرياكوي، حيث كانا يعيشان معًا.

رفضت دينيز قدرية حضور الزفاف لأنها لم تريد أن تستمر علاقة ابنها مع سمر دادكر، كما أنها لا تريد أن تصبح سمر زوجة ابنها وحاولت بشتى الطرق تفرقتهم، وحينما حصل الزواج لم تحضر فرحه.

وارتبط أوزجان دينيز بأكثر من فنانة تركية معروفة عربيا مثل (فهرية أفجين – نورجول يشلجاي).

كما ارتبط أوزجان دينيز بالفنانة أروى جودة عام 2005 بعد فوزها بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم، وكان سبب انفصالهما ارتباطها بأعمال في مصر وتواجده الدائم في تركيا.


كم عمر سمر دادغار؟

بعد لفتها للأنظار، جعل الكثير من المعجبين يبحثون عن عمر سمر دادغار، وحدثت تساؤلات كثيرة حول عمرها بعد زواجها من الممثل التركي أوزجان دينيز، حيث تبلغ سمر دادكر من العمر 27 عامًا.

من هي سمر دادغار
من هي سمر دادغار

سمر دادكر انستقرام 

تمتلك مصممة الازياء سمر دادغار ، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” وحصدت متابعين أكثر وذلك بسبب الشهرة التي نالتها في الفترة الأخيرة بعد زواجها من أوزجان دينيز، وتشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 147 ألف متابع.

الاخبار العاجلة