مسلسل غسيل قصته وأبطاله وموعد عرضه

علي الشيخ23 يونيو 2023
مسلسل غسيل

تصدر مسلسل غسيل، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي له والإعلان عن موعد عرضه على منصة شاهد.

قصة مسلسل غسيل
قصة مـسلسل غسيل

ومن جانبها طرحت منصة شاهد البوستر الرسمي لـ مسلسل غسيل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بالمال والشهرة قد تشترى حب وسعادة مزيفة.. لكن إلى متى يمكن أن تنجح في خداع كل من حولك؟”.


قصة مسلسل غسيل

تدور قصة مسلسل غسيل، في إطار رومانسي اجتماعي، تعتمد على الفلاش باك، لتجعل الأحداث أكثر تشويقًا.

وفي ذات السياق لفت المخرج أحمد عبد الواحد، إلى أن غسيل الأموال موجود بالحياة ولكن العديد من الناس لا يعرفون شئ عن غسيل الأموال مشيرًا إلى أنه واحد منهم.

وأضاف بعد ما دخلت مسلسل غسيل قرأت عن الموضوع وجمعت معلومات كثيرة عنه، وموضوع جريء وحقيقي خصوصًا أن الجمهور يحب الموضوعات الحقيقية أكثر في الدراما أو القريبة منهم لأنها بتتصدق بسهولة، لافتًا إلى أن الكاتب فهد عليوة لهذا السبب قرر أن يطرح قضية موجودة بالفعل في المجتمع ويمكن طرحها في إطار درامي.


أبطال مسلسل غسيل

يشارك في بطولة مسلسل غسيل، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • شجون الهاجري.
  • عبد الله بوشهري.
  • عبد الله عبد الرضا.
  • محمد السعد.
  • منصور البلوشي.
  • زينب أحمد.
  • فيصل المزيعل.
  • زهرة الخرجي.
  • نور محمود.
  • عبير أحمد.
  • من كتابة فهد العليوة.
  • وإخراج أحمد عبد الواحد.
  • وإنتاج إيغل فيلمز.

موعد عرض مسلسل غسيل

ومن المقرر عرض مسلسل غسيل المكون من 8 حلقات على منصة شاهد قريبًا يوم 23 يوليو المقبل.

أبطال مسلسل غسيل
أبطال مـسلسل غسيل

عبد الله بوشهري

روج الفنان عبد الله بوشهري لـ مسلسل غسيل حيث نشر صورة الأفيش الرسمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “قريبًا مسلسل غـسيل، على تطبيق شاهد للكاتب فهد العليوه وإخراج أحمد عبد الواحد، وبطولة شجون الهاجري، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الرضا، زينب بهمن، فيصل المزعل، منصور البلوشي، محمد السعد”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وكانت آخر أعماله مسلسل “انتقام مشروع“، بطولة محمود بوشهري، عبد الله بوشهري، أحمد السلمان، سلمى سالم، أسامة المزيعل، شهد الخطاب، يوسف محمد، أريج العطار، فوزية حسن، غرور، ياسة، فيصل المزعل، فاطمة البصيري، من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي.


شجون الهاجري

وحرصت شجون الهاجري على الترويج لمسلسل غسيل، من خلال نشر البرومو الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث ظهرت من خلاله شجون برفقة عبد الله بوشهري، وهما يتعرضان للعديد من المواقف المثيرة، بعد أن تبدلت حياتهما وأصبحا يمتلكان مبالغ كبيرة.

وعلقت قائلة: “هل الغاية تبرر الوسيلة.. غسيل مسلسل جديد يروي قصة خيالية مستوحاة من أحداث حقيقية من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من 23 يوليو على Shahid”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وتجسد النجمة شجون الهاجري ضمن أحداث مسلسل غسيل شخصية “انفلونسر” لافته إلى أن هناك جرأة في الحوار والقضايا المنتشرة خلال الفترة الحالية في المجتمع العربي.

مسلسل غسيل
مسلسل غسيـل

وأكدت الفنانة شجون أن اسم المسلسل محير بالفعل ومن الممكن أن يتخيل البعض العديد من الأشياء عنه، أحيانا يقصد به العالم الافتراضي، وأنه يغسل مخ الناس ويجعلهم يتخلون عن مبادئهم، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي وكيف دخلت على الناس وغيرت العديد من عاداتهم وتقاليدهم.

وشاركت شجون الهاجري مؤخرًا في عمل مسرحي بعنوان “كرويلا” والذي عرض في عيد الفطر الماضي، ويجمع عددًا من النجوم منهم زهرة الخرجي، عبدالله عبدالرضا، وديمة، دافي، منصور البلوشي، جنى الفيلكاوي، رندا حجاج، ومن إخراج شملان النصار.

وكان آخر أعمال الفنانة شجون الهاجري، مسلسل “بيبي” الذي عرض العام الماضي 2022، وشاركها البطولة غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبد الرضا، مي البلوشي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير وإنتاج ايغل فيلمز، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي درامية، بخصوص فتاة تدعى “بيبي”، وتجسدها الفنانة شجون الهاجري، ثم تتوالى الأحداث.

الاخبار العاجلة