قصة مسلسل صوت وصورة وأبطاله وموعد عرضه

روان إمبابي10 أكتوبر 2023
صوت وصورة

يترقب عشاق الأعمال الاجتماعية عرض مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع وعدد من ألمع النجوم، َمن تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبد التواب، إنتاج تامر مرتضى، في الفترة المقبلة، حيث نال البرومو التشويقي إعجاب الكثير.

مسلسل صوت وصورة
صوت وصورة

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية، قصة مسلسل “صوت وصورة” وأبطاله وموعد عرضه بالإضافة إلى أبرز شخصيات العمل الرئيسية.


قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور قصة مسلسل صوت وصورة، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يناقش العمل تأثيرات وسائل الشوشيال ميديا السلبية على المجتمع، ولفت انتباه الجمهور في عرض البرومو مناقشة فكرة الذكاء الاصطناعي وكونه خطرًا على من يستخدمه بشكل خاطئ، كما أنه مليء بالإثارة والتشويق مما يتناوله من موضوعات جديدة مهمه تأثر على العصر الحالي.

وتشهد الأحداث قتل “مراد مكرم” الذي يعمل كطبيب تحميل على يد “حنان مطاوع”، كما يشارك الفنان عماد صفوت في المسلسل بدور شيخ يدعى “عبد التواب”، والفنان صدقي صخر بشخصية محامي في المسلسل.


أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • حنان مطاوع.
  •  نجلاء بدر.
  •  مراد مكرم.
  •  عمرو وهبة.
  • محمدالكيلاني.
  • ناردين فرج.
  • صدقي فخر.
  • من تأليف محمد سليمان عبد المالك.
  • وإخراج محمود عبد التواب.
  • وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

موعد عرض مسلسل صوت وصورة

ومن المقرر عرض مسلسل “صوت وصورة” يوم 14 أكتوبر الجاري على قناة DMC، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it قبل العرض التليفزيوني بـ 24 ساعة.

ومن جانبها كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن موعد عرض مسلسلها الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت البوستر الرسمي للعمل وعلقت قائلة: “يارب يا مسهل العرض 14 أكتوبر إن شاء الله”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


حنان مطاوع

تجسد النجمة حنان مطاوع، ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة شخصية تدعى رضوى محمود أبو زيد، متزوجة من وليد فواز، وتعمل موظفة في مركز تجميل، تكافح لحل المشاكل التي تسببها وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ترك لها زوجها كل مصروفات المنزل، ويناقش المسلسل تعرضها للاذى وتخرج قضيتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، مسلسل “وعود سخية”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023، بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوي خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، وعدد من ألمع النجوم،من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

كما شاركت أيضا بمسلسل “سرة الباتع” بطولة بطولة حنان مطاوع، أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم في السطور السابقة، أبرز المعلومات عن مسلسل صوت وصورة، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

الاخبار العاجلة