قصة حكاية قرض شخصي وأبطالها وموعد عرضها

روان إمبابي11 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حكاية قرض شخصي
حكاية قرض شخصي

يشارك الفنان كريم فهمي في حكاية قرض شخصي، ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، ويشاركه البطوله الفنانة ندى موسى، وعدد من كبار النجوم. وتدور أحداثها حول قضايا تتعلق بالأمراض النفسية.

كريم فهمي
كريم فهمي

ويرصد لكم موقع “الانطلاقة نيوز” قصة حكاية قرض شخصي وأبطال وموعد عرضها في السطور التالية.

حكاية قرض شخصي

تدور أحداث المسلسل لتعرض كريم فهمي لحادث سير يقلب حياته الهادئة مع أسرته، وبعد أن نقل إلي المستشفى اكتشف اختفاء طفلته وزوجته ليحاول إيجادهم بعد أن تمت عملية اختطافهم، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر.


أبطال حكاية قرض شخصي

يشارك في حكاية “قرض شخصي” عدد من ألمع النجوم بطولة حكاية قرض شخصي أبرزهم:

  • كريم فهمي.
  • ندى موسى.
  • أية سماحة.
  • محمود عبد المغني.
  • من تأليف فادي النجار.
  • وإخراج هشام الرشيدي.

موعد عرض حكاية قرض شخصي

ومن المقرر عرض حكاية قرض شخصي بطولة الفنان كريم فهمي، وعدد من ألمع النجوم، اليوم  يوم الأربعاء، الموافق 11 أكتوبر عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن جانبه علق الفنان كريم فهمي، على البرومو الرسمي للمسلسل قائلا: “ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟ أنا جمال الدين رحيم، خطفوا مراتي وبنتي، ومهما حصل هرجعهم”.


مسلسل حدث بالفعل

يتضمن مسلسل حدث بالفعل 101 قصة حقيقية حدثت بالفعل نتيجة أمراض نفسية تم تجميعها من عده دول ليكون الوضع العربي أول من سلط الضوء على هذه الأمراض النفسية التي تؤدي بحياة الأشخاص المصابين ومن حولهم إلي العذاب.

عرضت حكايتين من المسلسل، وكانت الحكاية الأولي تناقش قضية الأم المريضة نفسيا التي تقوم بخطف زوجة ابنها قبل ساعات من حفل الزفاف والتي جسدتها الفنانة المبدعة غادة عبد الرازق، وكانت الحكاية الأولي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وسلمي أبو ضيف، خالد أنور.

وكانت الحكاية الثانية بطولة الفنان ماجد المصري وبسمة ورنا رئيس وسينتيا خليفة، لتحمل الحكاية الثانية عنوان ريش أبيض.

كريم فهمي

ويجسد الفنان كريم فهمي شخصية تدعى “جمال الدين رحيم” الذي خطفت زوجته الفنانة ندى موسي، وتجسد الفنانة أية سماحة دور كاملة النجارة التي سيكون لها دورا في الأحداث المشوقة، وبالإضافة إلى الفنان محمود عبد المغني، الذي يجسد دور الضابط المحقق في قضية حادث السير.

حكاية قرض شخصي
حكاية قرض شخصي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد، ودرات أحداثة حول فيروز التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب والدتها وتنجب منه فتاة، وخلال الأحداث تتزوج الفتاة من كريم فهمي الذي يكبرها في العمر أيضا وتبدأ تلاحظ فيروز كيف يتعامل زوج ابنتها معها.

الاخبار العاجلة