مسلسل جروب الدفعة.. شيري عادل تكشف عن شخصيتها (فيديو)

مسلسل جروب الدفعة.. شيري عادل تكشف عن شخصيتها (فيديو)
شيري عادل

كشفت الفنانة شيري عادل، تفاصيل شخصيتها في مسلسل جروب الدفعة، مؤكدة إلى أنها تجسد شخصية تدعى “ندى” ويحدث معها العديد من المواقف التي تغير حياتها.

حكايات جروب الدفعة
حكايات جروب الدفعة

مسلسل جروب الدفعة

وقالت شيري عادل خلال مقابلة مع برنامج “The insider” بالعربي: أنها تجسد شخصية تدعى “ندى” يحدث معها موقف ما يقلب حياتها رأسًا على عقب، مؤكدة إلى أن هذا الموقف شجعها للمشاركة في هذا المسلسل.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل جروب الدفعة، وهي متأثرة بهذا الموقف وتتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي مترابطة بإحداث وعلاقات إنسانية.


قصة مسلسل جروب الدفعة

تدور قصة مسلسل جروب الدفعة، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يناقش عددًا من قضايا الشباب وأحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التى تواجه هؤلاء الشباب سواء في العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور.


أبطال مسلسل جروب الدفعة

يشارك في بطولة مسلسل “جروب الدفعة”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم: الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، وئام مجدي، تأليف ورشة “مصنع الحكايات” للكاتب هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة

موعد عرض مسلسل جروب الدفعة

ومن المقرر عرض مسلسل “جروب الدفعة”، بطولة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، وئام مجدي، وعدد من ألمع النجوم في شهر فبراير على شبكة قنوات ON، ويتكون العمل من 15 حلقة.

وانتهى المخرج محمد عبد السلام من تصوير ما يقرب من 3 أسابيع تصوير من مسلسل حكايات جروب الدفعة المكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

ودخل المخرج معسكر مغلق للانتهاء من المشاهد المتبقية من مسلسل جروب الدفعة، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه ورفع شعار “لا للإجازات”.


مسلسل حكايات جروب الدفعة 

وفي ذات السياق شاركت الفنانة ولاء الشريف متابعهيا صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت ولاء الشريف برفقة عمرو ياسين من كواليس مسلسل جروب الدفعة، مرتدية الحجاب، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

مسلسل حكايات جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة

وكان آخر أعمال الفنانة شيرى عادل مسلسل “أيام” بطولة حورية فرغلى، شيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وتنتظر عرض مسلسل جروب الدفعة.

كما شاركت شيري عادل كضيفة شرف في مسلسل” في بيتنا روبوت2″ الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبه، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد اوتاكا وإخراج أسامة عرابي.