كلاكيت تاني مرة.. أغنية النجمة البعيدة تجمع عمر كمال وشيماء المغربي

ريهام أشرف28 يناير 2023آخر تحديث :
أغنية النجمة البعيدة
أغنية النجمة البعيدة

روجت المطربة شيماء المغربي، لـ أغنية النجمة البعيدة، التي تجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال في ثاني تعاونهما بعد “أنتي قلبي”، ومن المقرر عرضها في عيد الحب، الموافق 14 فبراير المقبل.


أغنية النجمة البعيدة

ومن جانبها نشرت المغربي فيديو من كواليس أغنية “النجمة البعيدة” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “انتظرونا النجمة البعيدة”.

كواليس أغنية النجمة البعيدة
كواليس أغنية النجمة البعيدة

كما شارك الفنان  عمر كمال فيديو جديد له، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” من كواليس تسجيل أغنية النجمة البعيدة.

وظهر عمر كمال في الفيديو له أثناء تسجيل أغنية النجمة البعيدة بجوار شيماء مغربي وعلق قائلًا “النجمة البعيدة قريبًا”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

أغنية “أنتي قلبي وربنا” كلمات إسلام المصري، وغناء عمر كمال، وشيماء المغربي، ألحان علي صابر وعمرو كمال وتوزيع إسلام ساسو.

وأثارت الأغنية جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما نشر كمال صورته هو وشيماء المغربي، ومرتديين فستان زفاف وبدله، وترك الأمر هائما في توقعات الجميع بأن هذا إعلان خطبتها أو زواجهما بشكل مفاجئ.

عمر كمال وشيماء المغربي
عمر كمال وشيماء المغربي

اغنية النجمة البعيدة

واتضح بعد ذلك أن تلك الصورة هي ترويج لـ “دويتو” يجمع الثنائي عمر كمال وشيماء المغربي في أغنية “انتي قلبي” التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الجدير بالذكر يستعد كل من حسن شاكوش وعمر كمال لإحياء حفل غنائى تحت عنوان مهرجان استاد القاهرة، وذلك يوم 10 من شهر فبراير القادم.

عمر كمال
عمر كمال

ويضم الحفل بجانب شاكوش وعمر كمال، المطربة نعوم ومؤدي المهرجانات أحمد موزة، وعدد من ألمع النجوم، ويعرض له يوم 14 فبراير أغنية النجمة البعيدة.

الاخبار العاجلة