كم عدد أهداف نيمار طوال مسيرته؟.. راقص السامبا يتخطى حاجز الـ 360 هدفًا

كم عدد أهداف نيمار طوال مسيرته؟.. راقص السامبا يتخطى حاجز الـ 360 هدفًا
عدد أهداف نيمار طوال مسيرته

يعتبر النجم البرازيلي نيمار أحد أشهر نجوم كرة القدم الذين وضعوا بصمة كبيرة في تاريخ اللعبة؛ وذلك مع المنتخب البرازيلي، أو على صعيد الأندية مثل برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويبحث العديد من الجمهور عن عدد أهداف نيمار طوال مسيرته.

نيمار
نيمار

عدد أهداف نيمار طوال مسيرته؟

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز”، في السطور التالية عدد أهداف نيمار طوال مسيرته مع المنتخب البرازيلي والأندية (سانتوس – برشلونة – باريس سان جيرمان).


عدد أهداف نيمار مع سانتوس؟ 

بدأ نيمار مشواره الكروي مع فريق الشباب في نادي سانتوس البرازيلي، حتي تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2009، وكان نيمار يبلغ من العُمر 17 عامًا، حيث خاض النجم البرازيلي بقميص نادي سانتوس 134 لقاء، سجل فيهم 70 هدف.


عدد أهداف نيمار مع برشلونة؟

وبعد هذا التألق الكبير للاعب في صفوف سانتوس، تقدمت إدارة برشلونة الإسباني بعرض للحصول على خدمات اللاعب؛ وفي يوليو 2013 أعلن النادي الكتالوني الحصول على خدمات اللاعب مقابل 88 مليون يورو.

ومنذ أن وضع قدمه على أرض الكامب نو، بدأ اللاعب في هز شباك جميع الفرق بأهدافه التي يغلب عليها مهارته في مراوغة المدافعين، وتمكن نيمار من الوصول إلى 105 هدف مع برشلونة في مختلف البطولات، وذلك في 186 لقاء بقميص البارسا.


عدد أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان؟

وفي منتصف عام 2017، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع نجم منتخب السامبا، في صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، ومازال نيمار يمثل قميص النادي الفرنسي حتي الآن.

عدد أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان
عدد أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان

ووصل عدد أهداف نيمار بقميص باريس سان جيرمان 115 هدف، خلال 164 مباراة، وجاء النصيب الأكبر من الأهداف في الدوري بواقع 80 هدف في 106 مباراة:

  • أبطال أوروبا سجل 22 هدف في 40 مباراة.
  • كأس فرنسا 7 أهداف في 9 مباريات.
  • كأس الرابطة الفرنسية سجل 3 أهداف في 6 مباريات.
  • كأس الأبطال أحرز 3 أهداف في 3 مباريات.

عدد أهداف نيمار مع منتخب البرازيل؟

وخاض نيمار مسيرة حافلة مع منتخب بلاده في مختلف فئاته العمرية، وكانت مشاركته الأولى مع المنتخب الأول كانت في المباراة الودية التي جمعت منتخب البرازيل مع نظيره الأمريكي في 26 يوليو 2010؛ وذلك ضمن إستعدادات البرازيل لمونديال جنوب إفريقيا 2010، لتكون أولى مباراته الدولية مع المنتخب الأول.

حيث نجح نيمار في تسجيل هدفه الأول مع منتخب بلاده من رأسية إثر عرضية من أندري سانتوس، لتنتهي المباراة بفوز راقصي السامبا بهدفين مقابل لا شيء.

وخلال مسيرته الحافلة مع منتخب البرازيل، إستطاع نيمار تسجيل 77 هدف في 124 مباراة خاضها اللاعب في مختلف البطولات بقميص راقصي السامبا، ليصبح أفضل هداف في تاريخ المنتخب متفوقًا على الأسطورة بيليه، بعد أن خاض 124 لقاء مع المنتخب؛ وجاءت حصيلة الأهداف كالتالي:

  1. مباريات دولية ودية 46 هدف في 70 مباراة.
  2. تصفيات كأس العالم 14 هدف في 24 مباراة.
  3. كوبا أمريكا 5 أهداف في 12 مباراة.
  4. كأس العالم 8 أهداف في 13 مباراة.
  5. كأس القارات 4 أهداف في 5 مباريات
عدد أهداف نيمار مع منتخب البرازيل
عدد أهداف نيمار مع منتخب البرازيل

وبهذا الكم من الأهداف، إستطاع نيمار الوصول إلي الهدف 367 في مسيرته الكروية، مع الأندية والمنتخب البرازيلي خلال 608 مباراة خاضها بجميع البطولات.

وعلى صعيد آخر تصدرت  لعبة البوكر، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما خسر “نيمار” مليون يورو، في لعبة Poker على الإنترنت، بعدما لعب لمدة ساعتين.

ولم يكن منزعجا من خسارة المليون يورو، حيث تظاهر مازحًا بالبكاء، وشغّل بعد ذلك موسيقى حزينة، وقال ساخرا إنه سينشر المقطع على موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.