عمرو أديب يعلن توقف برنامجه “الحكاية” لمدة شهر.. لهذا السبب

علي الشيخ27 يوليو 2021
عمرو أديب
  • إسراء هاني 

أعلن الإعلامي عمرو أديب، أن حلقة اليوم هي الأخيرة من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “MBC مصر” الفضائية، وذلك بعد برنامج “الحكاية مرور 11 شهرًا من إذاعة البرنامج المتواصلة.

وأوضح “أديب” أن الانقطاع سيكون لمدة شهر واحد فقط على أن يعود بموسم جديد بداية من شهر سبتمبر، كما وجه الشكر لكل العاملين معه في البرنامج طوال الـ 11 شهرًا الماضية.

وقال “أديب” إن الجميع يحتاج لأجازة صيفية طوال شهر أغسطس من أجل الراحة والاستمتاع بأوقاتهم مع العائلة ، كذلك أيضًا من أجل التفكير في أفكار جديدة للبرنامج.

وأضاف خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “أنا كنت في الساحل الشمالي وبصراحة مبقتش قادر أقاوم الناس لأنهم خلاص نسيوا خلاص الإجراءات الاحترازية، والست الاحترازية اقروا عليها الفاتحة، ومحدش بقى يلبس كمامة ولو حد لبسها يقولوا عليه عيان، وأول يوم أخدت الكمامة مستجرأتش أني أطلعها، والأيام اللي قعدتها في الساحل الشمالي ملبستش الكمامة مرة لأن محدش لابسها خالص”.

وتابع عمرو أديب : “أعترف أنني فشلت فشل ذريع في توعية الناس بارتداء الكمامة، والحضور هذا العام في والإسكندرية تاريخي من حيث الأعداد وكمية البشر، والتواجد على الشواطئ حتى قرب ألماظة تاريخي، وهناك حالة من حالات الرواج الاقتصادي في هذه المناطق غير طبيعي، والحاجة اللي بـ10 بقت بـ100، وزجاجة الكوكاكولا بقت بـ40 جنيه”.

الاخبار العاجلة