شباب يد الأهلي 2002 يتوج ببطولة دوري المحترفين مرتبط على حساب سبورتنج

علي الشيخ7 مارس 2023
شباب يد الأهلي مواليد 2002

توج فريق شباب يد الأهلي 2002 ببطولة دوري المحترفين مرتبط، وذلك بعد الفوز على سبورتنج في النهائي بنتيجة 26/29 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين في نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

شباب يد الأهلي يتوج
شباب يد الأهلي يتوج

بطولة دوري المحترفين مرتبط

وأقيمت المباراة في الساعة الثانية عشر ظهرًا، على صالة نادي الزمالك، ونجح شباب يد الأهلى في تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره سبورتنج بنتيجة 29-26 ليتوج ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

الجدير بالذكر أشاد الجهاز الفني للمارد الأحمر بما قدمه اللاعبون خلال اللقاء من مردود بدني مميز والتزام خططي كان له الدور الأكبر في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز.

بطولة دوري المحترفين مرتبط
بطولة دوري المحترفين مرتبط

وفي ذات السياق احتفلت الصفحة الرسمية للأهلي  لكرة اليد، بفوز المارد الأحمر على حساب سبورتنج، حيث نشرت عدة صور من المباراة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “شباب يد الأهلي 2002 يتوج ببطولة دورى المحترفين مرتبط بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 26/29 “، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


شباب يد الأهلي 2002 

يذكر أن شباب النادي الأهلي لكرة اليد 2002 قد حقق الفوز على فريق الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

شباب يد الأهلي مواليد 2002
شباب يد الأهلي مواليد 2002

وأقيمت المباراة على صالة نادي طلائع الجيش، وشهدت المباراة أداءً قويا من جانب الفريقين، ولكن حسم المارد الأحمر المباراة لصالحه بنتيجة 28/24.

الاخبار العاجلة