سعر كريم موف 2023 في مصر والسعودية ودواعي الاستعمال

شهرت الرشيدي19 أغسطس 2023
سعر كريم موف

سعر كريم موف يبحث عنه العديد من مستخدمي هذا الكريم وذلك بعد مشاهدة تطور ملحوظ في أسعار المنتجات والأدوية والعقارات وغيرها، حيث يعتبر كريم موف من أبرز المنتجات الشائعة الاستخدام بين شريحة كبيرة من الناس وذلك لما يمتلكه هذا الكريم من خصائص ومزايا عديدة من حيث تسكين الآلام في الجسم بكل فاعلية وغيرها من الخصائص التي جعلته محتفظ بشعبيته حتى هذه اللحظة.

moov
moov

سعر كريم موف 2023

يحتوي كريم Moov على خلاصة شاي كندا الذي يحسن من الشعور بالالتهابات وأي تورم متواجد بالجسم وغيره من الزيوت الأخرى ذات الفاعلية والتي تعمل على تسكين الآلام، وفيما يخص سعر موف لعام 2023 فيمكن القول إن سعر الكريم يختلف وفق عدة معايير من بينها حجم العبوة وكذلك الدولة التي يتم فيها شراء هذا الكريم.


مرهم موف المصري

يعتمد كريم موف المصري على بعض الزيوت ذات الفاعلية والتي استطاعت أن تبرز فاعلية كبيرة في تسكين الآلام العضلية ومن بين أهم هذه الزيوت زيت النعناع والذي يتميز بالبرودة والانعاش الذي يعطيه للجسم مما يساعد على تطهير الالتهابات المصاحبة لآلام الجسم، هذا فضلًا على اعتماد الكريم على زيت الأوكاليبتوس الذي يعزز من تحسين الدورة الدموية في الجسم.

سعر موف المصري
سعر موف المصري

سعر كريم موف المستورد

يتوافر كريم موف المستورد في مصر وذلك بوزن يبلغ نحو 100 جرام ويبلغ سعر كريم موف نحو 200 جنيه مصري، كما يتوافر كذلك الكريم بعبوة أخرى يبلغ حجمها نحو 50 جرام وذلك بسعر 44 جنيه مصري.


سعر كريم موف الصغير

يتوفر من كريم موف عبوات صغيرة لها فاعلية كبيرة في الشعور بالاسترخاء والتخلص من الآلام بالعضلات، حيث يبلغ سعر كريم موف في مصر نحو ما يقرب من 10 جنيهات، أما سعر هذه العبوة في المملكة العربية السعودية فيبلغ نحو 25 ريال سعودي.


سعر كريم موف في السعودية

يتوافر كريم موف المستورد في المملكة العربية السعودية على شكل عبوتين بأحجام مختلفة، العبوة الأولى يبلغ وزنها نحو 50 جرام ويبلغ سعرها 19 ريال سعودي، أما العبوة الأخرى الأكبر حجمًا فيبلغ وزنها نحو 100 جرام وسعرها 33 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى توافر هذا الكريم في شكل بخاخ يبلغ وزنه نحو 200 ملي جرام ويصل سعر كريم موف نحو ما يقارب 230 ريال سعودي.


دواعي استعمال كريم موف

بعد التعرف على سعر كريم moov فقد حان وقت معرفة أهم دواعي استعمال هذا الكريم حيث يستعمل بشكل أساسي في علاج آلام العضلات، بالإضافة إلى استخداماته في مجموعة من الحالات الأخرى من أبرزها ما يلي:

  • يستخدم هذا الدواء بشكل شائع في معالجة آلام الظهر.
  • لدى الدواء فاعلية في تسكين الآلام المصاحبة للكدمات وكذلك آلام الرقبة.
  • الحد من الآلام الناتجة عن التشنجات والتعب وغيرها من الآلام.
  • تسكين الشعور بالألم المصاحب لحالات إلتواء المفاصل.
  • يمكن استعماله للتخلص من الآلام الناتجة عن خشونة المفاصل.
  • له فاعلية كبيرة في تسكين الألم الناتج عن ممارسة بعض الألعاب الرياضية التي تحتاج إلى مجهود عضلي.
  • يعالج الدواء مشكلة عرق النسا ويساهم في التخلص من أي منطقة متضررة من هذا الألم.

كريم موف للتخسيس

يمكن الاعتماد على استعمال كريم موف بطريقة غير مباشرة في التخلص من الدهون والوزن الزائد وذلك من خلال وضع الكريم على منطقة البطن والأرداف حيث سيساعد ذلك في شد الجلد ويحفز من إنتاج الكولاجين يشكل طبيعي مما يساهم في التخلص من الكثير من الدهون، هذا بالإضافة إلى فاعلية هذا الكريم في تسكين الآلام بالجسم مما يساعد على فكرة الفرد في تحسين الحركة والأداء للجسم ومن ثم سيساهم ذلك بدوره في تنحيف الجسم وزيادة معدل الحرق.


كريم موف لخشونة الركبة

يعتبر كريم موف من الكريمات التي تمتلك فاعلية كبيرة في علاج مشكلات خشونة الركبة وآلام المفاصل بشكل عام وذلك لما يحتوي عليه الكريم من زيوت ذات فاعلية في تهدئة الآلام على الركبة والمفاصل وكذلك التخلص من أي تورم والتهاب واحمرار في المفاصل مما يحسن من أداء الركبة ويعزز الحركة الوظيفية لجسم الإنسان بشكل عام، ويختلف سعر كريم موف من مكان إلى آخر.


استخدام كريم موف للصدر

تتعدد فوائد استخدام كريم موف ومن بينها استعمال هذا الكريم في علاج الصدر حيث يمتلك الكريم خصائص فعالة تساعد في تعزيز عملية التنفس لدى كثير من الناس، ويتم استعماله عن طريق وضع كمية من الكريم على الصدر ثم التدليك برفق في هذه المنطقة، كما يمكن استعماله بطريقة أخرى وهي وضع كمية من الكريم في المياه الساخنة واستنشاق البخار الذي ينتج عن هذه المياه.


بديل كريم موف

في حال عدم توافر كريم موف في الصيدليات والأسواق فإن هناك مجموعة من البدائل التي يمكن استخدامها لتؤدي نفس المفعول، ومن أبرزها ما يلي:

  1. سولفاكس كريم.
  2. موبينورم كريم.
  3. كريم ديب مساج.
  4. كريم مساج سلفاكس.
  5. نولافير كريم.
  6. كريم ميوفاست.

الأسئلة الشائعة


ما الفرق بين كريم موف الأصلي والتقليد؟

يمتلك كريم موف الأصلي رائحة قوية ونفاذة بينما كريم موف التقليد فرائحته عادية.


هل يساعد كريم موف على التخسيس؟

من الممكن أن يساهم كريم موف في حرق الدهون بطريقة غير مباشرة من خلال وضع الزيوت التي يتكون منها على البطن والأرداف والتي تعمل على التخلص من الدهون.

سعر كريم موف المستورد
سعر مرهم موف المستورد

وختامًا نكون قد تعرفنا على دواعي استعمال كريم موف وكذلك سعر كريم موف والذي يختلف من بلد إلى أخرى ومن حجم إلى آخر ولكن يمكن القول بأن هذا الكريم من أفضل الكريمات التي أثبتت فاعليتها في مجال تسكين الآلام.

الاخبار العاجلة