دعاء حكم شقيقة محمد رمضان في مسلسل “العمدة”.. رمضان 2023

دعاء حكم مسلسل العمدة

تعاقدت الفنانة دعاء حكم على بطولة مسلسل “العمدة” الفنان محمد رمضان، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

دعاء حكم ومحمد رمضان
دعاء حكم ومحمد رمضان

وتجسد دعاء حكم ضمن أحداث العمل شخصية تدعى “صباح” وهى شقيقة “جعفر” ونرى خلال الأحداث علاقتها بزوجاته الأربعة.


دعاء حكم مسلسل العمدة

ومن جانبها نشرت صورة من كواليس مسلسل “العمدة” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “استنو صباح أخت جعفرالعمدة، مبسوطة أوى بالشغل مع نجم كبير زي محمد رمضان وبشكره على الدعم والتشجيع.. وثقة في الله نجاح”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


قصة مسلسل العمدة

وتدور قصة مسلسل العمدة، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

كما أن “العمدة” متعدد الزيجات، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه؟.

معلومات عن دعاء حكم


أبطال مسلسل العمدة 

يشارك في بطولة مسلسل “العمدة” الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فهيم، دعاء حكم، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد عبد الله، تأليف وإخراج محمد سامي، سيناريو وحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ومؤخرًا شاركت دعاء حكم في بطولة حكاية “روليت” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” التي تم عرضها على CBC، بطولة نضال الشافعي، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

وجسدت دعاء شخصية مهندسة ديكور في السيننما وتدخل في علاقة مع نضال الشافعى الذى جسد شخصية مخرج.

من هي دعاء حكم
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دعاء حكم حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب” بطولة نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، ميمى جمال، أحمد رفعت، عفاف رشاد، ندى بهجت، والأطفال جنا حسام، بينور هلال، محمود هلال، وتأليف ميرنا الفقى وإخراج أحمد صالح.

التعليقات مغلقة.